المنتصر بالله في تغريدة مؤثرة :” محدش بيسأل علي”

الجمعة ٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٩ مساءً
المنتصر بالله في تغريدة مؤثرة :” محدش بيسأل علي”
المواطن - سعد البحيري

” أنا ممتش بس محدش بقى بيسأل عليّ” تغريدة مؤثرة أطلقها الفنان المصري المنتصر بالله الذين ظن الكثيرون أنه توفي، لكنه ظهر ليؤكد أنه لا يزال على قيد الحياة، لكنه يشتكي من التجاهل والنسيان.

المنتصر بالله يعاتب أحبابه

وقبل يومين قال الفنان المصري عبر تويتر: “افتكروني علشان أنا عمري ما نسيتكم” داعيًا جمهوره ومحبيه إلى تذكره وعدم نسيانه وتفقد أحواله والسؤال عليه.

جمهور المنتصر بالله يتفاعل

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من محبي وأصدقاء الفنان المصري معه حيث قال الكاتب أبو المعاطي زكي: “يمتعك بالصحة والعافية ويبارك في عمرك”.

أما الكاتب والباحث والأكاديمي عمار على حسن فقد أعاد تغريد ما كتبه المنتصر بالله وعلق عليه بكلمتي فقط ” قمة المأساة” في إشارة منه إلى ما يعانيه المنتصر بالله من إهمال ونسيان من المنتمين للوسط الفني.

من هو المنتصر بالله ؟

المنتصر بالله فنان مصري اسمه بالكامل المنتصر بالله رياض عبد السيد، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977.

بدأ مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970 ثم توالت أعماله الفنية ما بين التلفزيون والسينما والمسرح ومن المسلسلات التي عمل بها: “أبناء ولكن” “أيام المنيرة” “أنا وأنت وبابا في المشمش” ومن المسرحيات: “شارع محمد علي” مع فؤاد المهندس وشريهان ويعتبر أداؤه بالغ التميز.