مشيدًا بمستوى الفريق هذا الموسم

المويس: الفيصلي جاهز وهدفنا المراكز الأولى

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٤ مساءً
المويس: الفيصلي جاهز وهدفنا المراكز الأولى
المواطن - مروة نبيل

أشاد الرئيس التنفيذي لنادي الفيصلي مساعد المويس بمستوى الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، مؤكدًا أن هدفهم المنافسة على المراكز الأولى.

الفيصلي

وأشار الفيصلي إلى أن الطموح والتطلعات كبيران وثابتان وهما المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتمثيل الوطن في البطولة الآسيوية التي هي الهدف الرئيس، مع عودة النشاط الرياضي.

وشدد على أهمية المرحلة الحالية التي يجب أن يكون فيها الفريق في كامل جاهزيته، حيث تنتظره مباريات مهمة وقوية، مضيفًا: “إدارة النادي ستعقد اجتماعًا مع الجهازين الفني والإداري لبحث عديد من الموضوعات الإيجابية والسلبية”.

وتابع المويس تصريحاته لـ”الاقتصادية”: “وهناك تقرير متكامل سيقدمه بريكليس تشاموسكا المدرب البرازيلي، متعلق بكثير من الموضوعات التي تهم الفريق بشكل خاص”.

وأضاف “خلال الموسم الحالي، نجد وضع الفيصلي مطمئنًا، والنتائج أكثر من ممتازة، والبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني يسير وفق ما خطط له مسبقًا من حيث متابعة التمارين عن بعد والوصول باللاعبين إلى مراحل متقدمة من الجاهزية البدنية”.

واختتم الرئيس التنفيذي لنادي الفيصلي تصريحاته قائلًا: “الفرق بيننا وبين الأهلي الرابع نقطتان فقط، وهذا يعد حافزًا للعودة بقوة والتفكير في حصد النقاط لتحقيق الهدف المطلوب”.

الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

وكانت وضعت إدارة الفيصلي والمدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا خطة إعداد الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي في الرابع من أغسطس المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

وتمكن عنابي سدير من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه 26 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.