بعدما رفض غلطة سراي السماح له بالانضمام للعالمي

النصر يطرد مايكون من حساباته .. والبديل مفاجأة

الأحد ٢٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
النصر يطرد مايكون من حساباته .. والبديل مفاجأة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي النصر، نجح في إيجاد المدافع البديل للاعب البرازيلي مايكون بيريرا لاعب العالمي سابقًا، الذي يستعد حاليًا للعودة لفريقه الأصلي غلطة سراي التركي.

وحاول النصر شراء مايكون بصورة نهائية من نادي غلطة سراي، بعد نهاية عقد الإعارة، ولكن الطلبات المالية الكبيرة لفريق غلطة سراي، جعلت النصر يتراجع عن إتمام الصفقة.

ووفقا لـ صحيفة ajansbesiktas فإن النصر أصبح يُفكر وبجدية في التعاقد مع اللاعب الكرواتي دوماغوي فيدا مدافع منتخب كرواتيا ونادي بيشكتاش التركي بفترة الانتقالات الصيفية.

بيشكتاش يمر بأزمة مالية خانقة

ويمر نادي بيشكتاش بأزمة مالية صعبة خلال الفترة الحالية، جعلت الفريق التركي يضع دوماغوي فيدا على قائمة البيع بسبب راتبه السنوي الضخم.

دوماغوي فيدا
دوماغوي فيدا لاعب بيشكتاش والمنتخب الكرواتي

ووفقًا للتقارير الصحافية فإن النصر قدم عرضًا لـ دوماغوي فيدا مقابل الحصول على راتب سنوي قدره 4 ملايين ونصف المليون يورو.

النصر يُنافس روما على صفقته المفضلة

وسيتنافس النصر مع روما الإيطالي لحسم صفقة دوماغوي فيدا بالفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، وعلى الرغم من نهاية عقد الإعارة بين نادي النصر والمدافع البرازيلي مايكون، لكنه لم يُغادر السعودية في الفترة الأخيرة.

وكان نادي النصر فشل في التوصل لاتفاق مع غلطة سراي التركي، وذلك من أجل الإبقاء على مايكون في الموسم المقبل، مما جعل النصر يُنهي المفاوضات ويُطالب مايكون بالمغادرة إلى تركيا.

ولكن مايكون لم يُغادر السعودية مؤخرًا بسبب عدم إرسال غلطة سراي قيمة تذكرة السفر التي سيحصل عليها المدافع البرازيلي لمغادرة المملكة مما جعل مايكون يضطر لدفع قيمتها من جيبه الخاص وفقًا لـ”الجزيرة”.

ومن المنتظر سفر مايكون إلى تركيا اليوم الأحد المقبل وذلك للانضمام لتدريبات غلطة سراي.