اللاعب لم يظهر بالصورة المطلوبة مع الأزرق

الهلال قد يُعيد هتان باهبري لـ الشباب

السبت ١٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٣ مساءً
الهلال قد يُعيد هتان باهبري لـ الشباب
المواطن - محمد سمعه

قال الإعلامي عبدالعزيز المريسل الناقد الحصري لقناة 24 الرياضية إن نادي الهلال يُفكر في إعادة اللاعب هتان باهبري لصفوف نادي الشباب خلال الفترة المقبلة.

وتحدث المريسل لـ “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قائلًا: ” بعد تغريدة كتبها الزميل محمد أبو هداية عن عرض أحد الأندية للاعبه على ناد آخر، بحثت في الموضوع وعلمت أن الهلال سيعرض لاعبه هتان باهبري للعودة مرة أخرى لنادي الشباب”.

ولم ينجح هتان باهبري في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي للفريق الهلالي، في ظل وجود الإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبرازيلي كارلوس إدواردو والبيروفي أندري كاريلو.

باهبري شارك مع الأخضر في المونديال

وكان باهبري انضم لـ الهلال في يناير 2019، قادمًا من الفريق الشبابي، كما شارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 بـ روسيا وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

من ناحية أخرى، يرغب نادي الهلال في الرد على جاره النصر، بحسم صفقة يتنافس عليها كبيرا الرياض، وذلك بعد نجاح أصفر العاصمة في التعاقد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي، بعد منافسة قوية من قبل الأزرق.

وستتجه أنظار الهلال والنصر للتعاقد مع اللاعب عبدالمحسن القحطاني ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في فترة الانتقالات الصيفية.

واستطلعت إدارة نادي الهلال رأي نظيرتها في القادسية بشأن التعاقد مع عبدالمحسن القحطاني الذي يعد واحدًا من خياراتها لتدعيم صفوف الزعيم، بتوصية من المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وفي وقت سابق، ذكر برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية أن النصر سيتنافس مع الهلال والشباب لضم عبدالمحسن القحطاني.

وأشار المصدر إلى أن هناك مسؤولًا هلاليًّا تواصل هاتفيًّا مع إدارة مساعد الزامل، أبدى رغبة الزعيم في ضم القحطاني، على أن يبدأ التفاوض معها بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

القادسية يرد على عرضي النصر والشباب

ورفضت إدارة القادسية من قبل عرضين من النصر والشباب للظفر بخدمات القحطاني بقرار من المدرب التونسي يوسف المناعي، الذي يرغب في الاستفادة من إمكانياته في الجولات المتبقية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

وسبق أن أكد عبدالمحسن القحطاني أنه كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف نادي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الصفقة فشلت.