البيانكونيري سقط بفخ التعادل ضد أتالانتا

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعثر يوفنتوس

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٩ صباحاً
ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعثر يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

حافظ الفريق الأول لكرة القدم بـ يوفنتوس على تصدره لـ ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك على الرغم من تعادله الإيجابي مع نادي أتالانتا أمس السبت، بنتيجة هدفين لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

اليوفي في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي رغم التعثر

ويحتل اليوفي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 76 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن نادي لاتسيو المتعثر وذلك بعد خسارته للمباراة الثالثة على التوالي من فريق ساسولو بثنائية مقابل هدف.

وبعد الخسارة، يتواجد لاتسيو في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، أما نادي أتالانتا المتألق في الموسم الحالي، فيحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، بعد تعادل مثير مع نادي يوفنتوس.

ترتيب الدوري الإيطالي
جانب من مباراة اليوفي ضد أتالانتا

أما فريق إنتر ميلان فيتواجد بالمركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، حيث يملك الإنتر فرصة ذهبية للصعود إلى المركز الثاني وإزاحة لاتسيو، في حال تمكن غدًا الاثنين من الفوز على نادي تورينو في المباراة التي ستُقام بين الفريقين على ملعب جوزيبي مياتزا.

وكان نادي روما، فاز على فريق بريشيا أمس السبت، بثلاثية دون رد، حيث سجل لـ روما كل من فيدريكو فازيو ونيكولا كالينيتش ونيكولو زانيولو، ليُصبح رصيد الجيالوروسي 54 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي.

فرصة ذهبية لـ ميلان في ترتيب الدوري الإيطالي

أما نادي نابولي فيحتل المركز السادس حاليًا في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 51 نقطة، وذلك قبل مواجهة فريق ميلان اليوم الأحد.

وفي حال نجح نادي ميلان صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي، في الفوز على نادي نابولي اليوم، فسوف يصعد ميلان إلى المركز السادس، ويهبط فريق نابولي للمركز السابع في جدول الترتيب.

وتُعاني 3 أندية حاليًا من التواجد في ذيل ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل نادي جنوى المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، أما فريق بريشيا فيتواجد بالمركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي سبال المركز العشرين والأخير برصيد 19 نقطة.

ويطمح فريق يوفنتوس للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي.

وأصبح كل من لاتسيو وأتالانتا وإنتر ميلان يتنافسون على التواجد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي إضافة لـ خطف لقب “الأسكوديتو” من نادي يوفنتوس.