يلعب مع الأزرق على سبيل الإعارة من الرائد

تصرف الهلال قد يؤدي لتعاقد النصر مع صالح الشهري

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢١ مساءً
تصرف الهلال قد يؤدي لتعاقد النصر مع صالح الشهري
المواطن - محمد سمعه

لم يحسم نادي الهلال مؤخرًا رغبته حول شراء المهاجم صالح الشهري نهائيًا من صفوف نادي الرائد، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي 2019/2020.

وانتقل صالح الشهري إلى الهلال على سبيل الإعارة من الرائد، ونجح في نوفمبر الماضي بالتتويج بلقب دوري أبطال آسيا مع الفريق الهلالي.

وكانت إدارة الرائد اتخذت قرارًا تعليقًا على تأخر الهلال في حسم صفقة صالح الشهري، حيث تُفكر إدارة الرائد في بيع صالح الشهري لـ النصر أو الأهلي وفقًا لـ “مكة” خاصة أن الفريقين بحاجة لتعزيز صفوفهما الهجومية.

وقيل إن إدارة الهلال تراجعت عن شراء صالح الشهري نهائيًا من الرائد، بعدما وجدت أن إدارة النادي طلبت مبالغ مالية طائلة، وذلك من أجل إتمام الصفقة.

وفي وقت سابق، فكّر نادي الهلال في التعاقد مع النجم فهد المولد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حقيقة اهتمام الهلال بضم فهد المولد

وحول هذا الأمر قام الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل بكشف كافة التفاصيل عن اهتمام الهلال بضم المولد، حيث أطلق على الأمر اسم “اللغز المثير للجدل”.

وكان المريسل ألمح يوم 21 يونيو الماضي أن الهلال مهتم بضم فهد المولد، قائلًا بأن عرضًا مغريًا من الأزرق وصل إلى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي.

وأشار المريسل إلى أن الهلال فكّر في التفريط هتان باهبري ونواف العابد لنادي الاتحاد مقابل ضمّ المولد مع تقديم عرض مالي قيمته 5 ملايين ريال.

الاتحاد لا يُرحب برحيل فهد المولد لـ الهلال

وذكر المريسل أن الاتحاد لم يقبل بعرض الهلال، خاصة أن الفريق الاتحادي لا يُفكر على الإطلاق في التفريط في المولد خلال الفترة المقبلة.

ولكي يُوفر الهلال السيولة المالية من أجل الصفقة، فإن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو يُفكر في الاستغناء عن هتان باهبري ونواف العابد والمدافع عبدالله الحافظ كونهم لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق الهلالي مؤخرًا وفقًا لـ “الوطن”.

وأضافت الصحيفة أن لوشيسكو مهتم بضم المولد وعلي حسن لاعب الفتح وعبدالله الحمدان لاعب الشباب، لتدعيم صفوف الزعيم المنافس على الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.