وفق الجدول الزمني لإجراء عمليات التقديم

جامعة طيبة تدعو أولى دفعات المرشحين لتأكيد قبولهم

الخميس ١٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤١ مساءً
جامعة طيبة تدعو أولى دفعات المرشحين لتأكيد قبولهم
المواطن - واس

أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة اليوم عن الدفعة الأولى من المرشحين للقبول لتأكيد قبولهم في الجامعة وذلك على الموقع الإلكتروني للجامعة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور إبراهيم العوفي أن عمادة القبول والتسجيل في جامعة طيبة أعدت خطة زمنية وفق الجدول الزمني لإجراء عمليات التقديم للجامعة والاستدعاء وتأكيد القبول، حيث بدأت عبر عمليات إدخال البيانات الشخصية للمتقدمين وإصدار أرقام الترشيح ومفتاح الدخول للنظام الكترونياً ثم اعلان نتائج الترشيح واعلان الدفعة الأولى في جميع البرامج والفروع و التي ستكون على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة للقبول هذا العام.
وأشار الدكتور العوفي إلى أن جامعة طيبة حرصت ومنذ بدء الإعلان عن التقديم إلى تجنيد جميع طاقاتها الفنية والبشرية؛ لتوضيح شروط وآليات القبول، والشروط المطلوبة، وكيفية التقديم، والتخصصات المتاحة، وآلية الاستفسارات، وقد تفاعلت عمادة القبول والتسجيل مع كثير من الاستفسارات، وهيأت الحلول لمواجهة العقبات التي تواجه الطلاب والطالبات.
وذكر العوفي أن الجامعة ترحب باستفسارات الطلبة وأولياء أمورهم حول القبول عبر قنوات التواصل لعمادة القبول في وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف (‪0148618800‬) أو البريد الإلكتروني ‪[email protected] ‬ .