جوارديولا يود الإبقاء عليه في السيتزنس

خطة مانشستر سيتي لمنع رحيل أغويرو

الأحد ١٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢١ صباحاً
خطة مانشستر سيتي لمنع رحيل أغويرو
المواطن - محمد سمعه

يبذل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حاليًا قصارى جهده، وذلك من أجل الإبقاء على مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو خلال الفترة القادمة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن المدرب الإسباني بيب جوارديولا طلب من إدارة مانشستر سيتي تمديد عقد الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لمدة موسم لينتهي العقد في صيف 2022.

وكان أغويرو، أكد في أكثر من مناسبة أنه يود الانتقال لنادي  إندبيندينتي الأرجنتيني، وذلك في حال غادر فريق مانشستر سيتي.

إنجازات أغويرو مع مانشستر سيتي

يذكر أن أغويرو انضم لفريق مانشستر سيتي في عام 2011 قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ونجح خلال 9 سنوات في الفوز بعديد الألقاب مع السيتزنس مثل نيل 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ولقب وحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الدرع الخيرية في ثلاث مناسبات.

وفي وقت سابق، انتهت مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي أمس السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، بفوز السيتي بخماسية دون رد.

مانشستر سيتي
أغويرو في إحدى مباريات مانشستر سيتي

وبدأ الشوط الأول من مباراة برايتون ضد مان سيتي، بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي مانشستر سيتي، وذلك لإحراز الهدف الأول في المباراة.

وتمكن اللاعب رحيم سترلينج من إحراز الهدف الأول لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الحادية والعشرين، من عمر الشوط الأول من مباراة برايتون ضد مان سيتي.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة برايتون ضد مان سيتي، تمكن اللاعب البرازيلي غابرييل خيسوس من إحراز الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الرابعة والأربعين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برايتون ضد مان سيتي، بتقدم مانشستر سيتي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة برايتون ضد مان سيتي، كشر مانشستر سيتي عن أنيابه بقوة حتى تمكن اللاعب الإنجليزي رحيم سترلينج، من إضافة الهدف الثاني له والثالث للسيتي بالدقيقة الثالثة والخمسين.

وواصل مانشستر سيتي هجومه القوي بـ مباراة برايتون ضد مان سيتي، حتى نجح اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا في إحراز الرابع للسيتزنس بالدقيقة السادسة والخمسين.

واختتم سترلينج مباراة برايتون ضد مان سيتي، بإحرازه الهاتريك والهدف الخامس لـ مانشستر سيتي بالدقيقة الثانية والثمانين.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز في مباراة برايتون ضد مان سيتي، 72 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 21 نقطة عن نادي ليفربول المتصدر.

 

مانشستر سيتي
أغويرو يحتفل بأحد أهدافه مع مانشستر سيتي