حساب النادي نشر صورة لعدد بطولات الفريق الأحمر

رد فعل حساب الريدز بعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

الخميس ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٤ مساءً
رد فعل حساب الريدز بعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي عبر “تويتر”، صورة مُعبرة عن عدد بطولات الفريق، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عقب نهاية مباراة ليفربول ضد تشيلسي.

وكتب حساب ليفربول على الصورة بعد نهاية مباراة ليفربول ضد تشيلسي: “الآن نحن نملك 48 بطولة”.

48 بطولة في تاريخ الريدز بعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

وبعد الفوز في مباراة ليفربول ضد تشيلسي، مع نيل لقب البريميرليج رسميًا أصبح ليفربول مُتوجًا بالدوري الإنجليزي في 19 مناسبة، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا في ست مناسبات، ولقب كأس العالم للأندية مرة واحدة، ولقب السوبر الأوروبي في أربع مناسبات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي في سبع مناسبات، ولقب كأس الرابطة للمحترفين ثماني مرات، ولقب الدوري الأوروبي في ثلاث مناسبات ليُصبح المجموع بالكامل 48 بطولة.

ليفربول ضد تشيلسي
عدد بطولات فريق ليفربول

وكانت مباراة ليفربول ضد تشيلسي أُقيمت أمس الأربعاء على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، حيث سجل للريدز كل من “الغيني نابي كيتا، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، الهولندي جورجينيو فينالدوم، البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، الإنجليزي أليكس تشامبرلين”، بينما سجل لـ تشيلسي الثلاثي ” الفرنسي أوليفيه جيرو والأمريكي كريستيان بوليسيتش والإنجليزي تامي أبراهام”.

ممر شرفي قبل انطلاق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

وقبل إقامة مباراة ليفربول ضد تشيلسي، حرص لاعبو البلوز على الوقوف في ممر شرفي للاعبي ليفربول، كما فعل مانشستر سيتي من قبل.

وكانت مباراة ليفربول ضد تشيلسي أُقيمت في أجواء هادئة، حيث لم يحضر الجمهور إلى الملعب، وذلك كإجراء احترازي نتيجة انتشار فيروس كورونا المُستجد.

وبعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي، يستعد الريدز لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل، بينما يواجه تشيلسي فريق وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من الدوري الإنجليزي.

وقبل انطلاق مباراة ليفربول ضد تشيلسي، كان فريق مانشستر يونايتد، سقط في فخ التعادل الإيجابي ضد نادي ويست هام يونايتد حيث سجل لليونايتد اللاعب ماسون جرينوود، بينما سجل لفريق ويست هام اللاعب ميشيل أنطونيو من ركلة جزاء.