على الرغم من توقيعه للعالمي

رسالة لـ النصر .. الشباب يُمدد عقد الصليهم لنهاية الموسم

السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٥ مساءً
رسالة لـ النصر .. الشباب يُمدد عقد الصليهم لنهاية الموسم
المواطن - محمد سمعه

أعلنت إدارة نادي الشباب أنها قامت، اليوم السبت، بتمديد عقد اللاعب عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالليث حتى نهاية موسم 2019/ 2020.

وذكر الحساب الرسمي لـ الشباب عبر “تويتر” أن إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، قررت التمديد للصليهم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وفي وقت سابق، أكد مصدر رسمي في نادي الشباب لـ”الرياضية”، أن الإدارة مددت عقدي عبدالمجيد الصليهم وحسن معاذ للبقاء في الفريق الأول حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعبين.

الشباب مدد العقد دون الرجوع لـ النصر:

وأوضح المصدر أن تمديد عقد عبدالمجيد الصليهم تمَّ دون الرجوع إلى إدارة نادي النصر، خاصة أن عقده مع الشباب كان ساريًا قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا والتي تسببت في إيقاف المسابقات منذ مارس الماضي.

وكان الصليهم قد وقع عقدًا مع النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد، ولمدة 3 سنوات، وأكدت أن العالمي سيكون بوابته إلى المنتخب السعودي.

ترتيب الشباب في جدول الدوري:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 31 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المقرر استئنافها مطلع شهر أغسطس المقبل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالليوث في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وتمكن من تسجيل 28 هدفًا، واهتزت شباكه 30 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.