قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
تفاعل الرياضيون عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع خبر إجراء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عملية جراحية ناجحة بالمنظار لاستئصال المرارة.
وأجرى خادم الحرمين الشريفين العملية الجراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض، اليوم الخميس، وقد تكللت بالنجاح، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
وفور الإعلان عن إجراء خادم الحرمين الشريفين للعملية، حرص الرياضيون على الاطمئنان عليه وتمنوا الشفاء العاجل له، ونشر حساب وزارة الرياضة صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز مكتوب عليها: “المجد عُوفي إذ عُوفيت والكرم”، وعلق عليها قائلًا: “حمدًا لله على سلامتكم”.
وكتب وزير الرياضية عبدالعزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “نحمد الله عز وجل أن منَّ على مليكنا وقائدنا بنجاح العملية الجراحية.. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية”.
وقال رئيس نادي الهلال فهد بن نافل: “حمدًا لله على سلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ونبتهل للمولى عزّ وجلّ أن يحفظ مليكنا، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية”، ونشر رئيس نادي ضمك صالح أبو نخاع صورة لخادم الحرمين الشريفين وعلق قائلًا: “سلامة دائمة وعمر مديد”.
وعلق رئيس الأهلي عبدالإله مؤمنة قائلًا: “حمدًا لله على سلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين، ونرفع أيدينا للمولى عزّ وجلّ أن يحفظ مليكنا وقائدنا، وأن يديم عليه الصحة والعافية”، وكتب رئيس الهلال السابق محمد بن فيصل: “حمدًا لله على سلامة والد الجميع مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان أدام الله عليه نعمة الصحة والعافية”.
وتابع رئيس نادي النصر صفوان السويكت: “نحمد الله عز وجل على نجاح عملية والدنا ومليكنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اللهم احفظه وأطل في عمره وأتم عليه الصحة والعافية يا حي يا قيوم”، وقال رئيس نادي الحزم عبدالله المقحم: “الحمد لله والشكر له، مليكنا وقائدنا مشافى معافى بعد نجاح العملية الجراحية نستودع الله خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية”.
وأضاف نجم نادي الهلال السابق، ياسر القحطاني: “لك الحمد يا ذا المنة والجلال اللهم أدم على خادم الحرمين مولاي الملك سلمان الصحة والعافية طهور ولا باس يا أبو فهد”، وقال الكاتب سامي القرشي: “الحمد لله على السلامة يا أبو فهد يزول الباس يا نبض الوطن وفرحة أبنائه”.
وأردف الإعلامي تركي الدعجم: ألف ألف سلامة يا فخرنا. وقال طارق النوفل:” الحمد لله على سلامة والدنا وقائدنا”، وكتب الإعلامي فارس الروضان: “الحمد لله على سلامة والدنا وقائدنا وحبيبنا .. خطاك السوء يا أبو فهد”.