بعد اهتمام إنتر ميلان بضمه

زيدان يحسم مصير أشرف حكيمي بـ 4 كلمات

الخميس ٢ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
زيدان يحسم مصير أشرف حكيمي بـ 4 كلمات
المواطن - محمد سمعه

ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب أشرف حكيمي لاعب نادي بوروسيا دورتموند الألماني لن يبقى مع الريال بعد انتهاء إعارته مع دورتموند.

وتحدث المدرب زيدان في المؤتمر الصحافي قبل مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، حيث أكد على أن مستقبل اللاعبين يحدده النادي.

وكان حكيمي لعب مع بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة من ريال مدريد في الموسم الحالي، ومن المتوقع ألا ينضم للريال بسبب وجود اللاعب داني كارفخال الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الريال يرفض الحصول على 40 مليون يورو:

وذكر موقع ديفنسا سنترال أن نادي ريال مدريد لن يبيع حكيمي للإنتر مقابل 40 مليون يورو، حيث يُخطط الريال لطلب مبلغ أعلى، خاصة بعد تألق اللاعب المغربي مع نادي دورتموند في آخر موسمين.

وفي وقت سابق، كانت شبكة سكاي سبورتس إيطاليا قالت بأن نادي إنتر ميلان سيضم حكيمي بعدما قدم عرضًا رسميًّا للريال، لكن النادي الإسباني نفى تمامًا استلامه أي عرض رسمي من إنتر ميلان لضم اللاعب المغربي.

وفي وقت سابق، أبدى الإسباني سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، غضبه من محاولات البعض من الإعلام الكتالوني المساند لـ برشلونة، التقليل من تصدر الريال لمسابقة الدوري الإسباني.

وكان بعض المساندين لنادي برشلونة في الإعلام الكتالوني، أكدوا على أن صدارة الريال للدوري الإسباني، جاءت بفضل المجاملات التحكيمية.

وعلى الفور رد راموس على هذه الادعاءات قائلًا: “كل هذا الضجيج بسبب صدارتنا، إنه أمر متوقع ولكن لا يجب عليهم خلق قصص، لأنهم لم يتحدثوا من قبل عن الأخطاء التحكيمية”.

وكانت مباراة ريال مدريد ومايوركا، انتهت بفوز الريال بثنائية دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019- 2020.

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل فريق الريال، الذي قاتل، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول في المباراة.

وخلال الدقيقة التاسعة عشرة من عمر الشوط الأول من مباراة الريال ومايوركا، نجح اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور في إحراز الهدف الأول لنادي الريال بطريقة جميلة.

وواصل الريال ضغطه الهجومي، وذلك أملًا في إحراز الهدف الثاني في المباراة، ولكن دون جدوى، وذلك في ظل تألق دفاعي واضح من لاعبي مايوركا.

ولم يحدث أي جديد، حتى انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط الريال وذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الثاني.

سيرخيو راموس بطل ريال مدريد:

وتمكن اللاعب سيرخيو راموس من إحراز الهدف الثاني للمرينجي بـ مباراة الريال ومايوركا بعد تنفيذ أمثل لركلة حرة مباشرة بالدقيقة السابعة والخمسين.

وحاول ريال مايوركا بعد ذلك على فترات إحراز الهدف الأول في شباك الريال ولكن دون جدوى.

ولم يحدث أي جديد في المباراة، التي انتهت بفوز الريال بثنائية دون رد.

 

صدمة مُدوية من الريال لـ إنتر ميلان حول أشرف حكيمي