تمهيدًا للانتظام في تدريبات الأهلي

سبب تأخر وصول بلايلي ودجانيني إلى جدة

الجمعة ١٠ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٢ مساءً
سبب تأخر وصول بلايلي ودجانيني إلى جدة
المواطن - مروة نبيل

ترددت أنباء مؤخرًا تؤكد تأخر وصول ثنائي النادي الأهلي، الجزائري يوسف بلايلي ونجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس بسبب وجود خلافات مع الإدارة.

بلايلي ودجانيني يعودان قريبًا

واستبعد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن تكون هناك أي خلافات مع يوسف بلايلي ودجانيني تافاريس، أو البرازيلي جوزيف دي سوزا، ما أدى إلى تأخرهم في الوصول إلى جدة، مضيفًا لـ”الاقتصادية”: “لا توجد هناك أي خلافات إطلاقًا”.

وتابع: “كل ما في الأمر، الثنائي بلايلي ودجانيني لم يتمكنا من الحضور في ظل توقف حركة الملاحة الجوية بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف: “أما بالنسبة إلى دي سوزا، فسيصل الأسبوع المقبل بعد أن يطمئن على حالته الصحية بعد أن أثبتت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها في بلاده إصابته بفيروس كورونا، وهو بصحة جيدة”.

وارتبط اسم يوسف بلايلي بالرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أنه تلقى العديد من العروض مؤخرًا، فيما تمسكت الإدارة باستمراره في صفوف الفريق، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.