يواصل التدريبات في صالة خاصة

سبب عدم تمديد عقد أزارو مع الاتفاق

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٥ مساءً
سبب عدم تمديد عقد أزارو مع الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الاتفاق لتمديد عقده المهاجم المغربي الدولي وليد أزارو للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، إلا أنها لم تنجح حتى الآن.

أزارو يشترط زيادة مالية

وتغيب وليد أزارو عن تدريبات الاتفاق الجماعية بعد نهاية إعارته في يونيو الماضي، حيث وجد خلال الأيام الماضية في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء من أجل مواصلة تدريباته الانفرادية، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وأضافت المصادر: “النادي الأهلي المصري المالك لعقد المغربي منح موافقته على تمديد إعارة المهاجم المغربي إلى نادي الاتفاق حتى نهاية الموسم الجاري”.

وتابعت: “المغربي أزارو هو من تسبب في تأخير إعلان تمديد عقده إثر طلبه زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف في اتحاد القدم”.

وليد أزارو

وانضم وليد أزارو صاحب الـ24 عامًا، إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري، وظهر بشكل مميز مع الفريق قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.

وظهر أزارو بشكل مميز مع الاتفاق، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع آخر خلال 497 دقيقة لعب، وصنع 7 فرص تهديفية، وقام بـ91 تمريرة ناجحة، وكان له 7 تسديدات على المرمى، ونجح في الحصول على ركلة جزاء.

الاتفاق في الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الاتفاق في تحقيق الفوز 9 مرات وخسر في 11 لقاء، وتعادل في مواجهتين، وتمكن من تسجيل 34 هدفًا، واهتزت شباكه 29 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مواضيع ذات صلة

الاتفاق يقترب من تمديد عقد أزارو