خلال فترة الانتقالات الصيفية

عرض جديد من الهلال لحسم صفقة لوشيسكو المفضلة

الأحد ٢٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
عرض جديد من الهلال لحسم صفقة لوشيسكو المفضلة
المواطن - محمد سمعه

سبق للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالهلال أن حدد أولى الصفقات التي يرغب في التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لـ “الوطن” فإن إدارة الهلال قدمت عرضًا لنادي باوك اليوناني، للتعاقد مع اللاعب البرتغالي أديلينهو فيرينها حسبما طلب لوشيسكو.

وجاء عرض الهلال بقيمة 5 ملايين يورو خاصة أن المدرب لوشيسكو تجمعه علاقة طيبة باللاعب ويرغب في ضمه مع بداية موسم 2020/2021.

قدوم أديلينو فيرينها يُشعل غضب الدوسري وكاريلو

وفي حال أتم الهلال الصفقة وضم أديلينو فيرينها، فهذا يعني أن فرص تواجد سالم الدوسري والبيروفي أندري كاريلو في التشكيل الأساسي لأزرق العاصمة ستكون ضئيلة، خاصة أن الهلال لن يُنفق مبلغًا ماليًا كبيرًا لضم أديلينو فيرينها ومن ثم يُبقيه على دكة الاحتياط.

آديلينهو فيرينها
البرتغالي آديلينهو فيرينها لاعب باوك

وربما تؤدي هذه الصفقة لرحيل كاريلو والدوسري عن الهلال، خاصة أن الدوسري ألمح بوجود عرض إنجليزي له قيل عنه فيما بعد أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هو من كان يرغب في ضمه، بينما نصح الأرجنتيني جاريكا مدرب منتخب بيرو، كاريلو بالرحيل عن الهلال والانضمام لفريق آخر للانضمام لمنتخب بيرو مجددًا، وذلك وفقًا لتقارير صحافية.

وذكرت صحيفة Sportime أن الهلال عرض 5 ملايين يورو على باوك لضم أديلينو فيرينها حتى صيف عام 2022، حيث سيحصل أديلينو فيرينها على مليوني ونصف المليون يورو بالموسم الواحد مع الفريق الهلالي.

مسيرة أديلينو فيرينها الاحترافية

وكان أديلينو فيرينها رفض مؤخرًا تجديد عقده مع نادي باوك، مفضلًا خوض تجربة احترافية أخرى، قبل اعتزال كرة القدم.

وسبق لـ أديلينو فيرينها اللعب في صفوف أندية بورتو البرتغالي، فولفسبورغ الألماني، ماركو البرتغالي، كما مثّل المنتخب البرتغالي خلال الفترة من 2013 حتى 2016.