الأزرق بحث ضم عبدالله الحمدان

عودة المفرج لـ الهلال تحرمه من صفقة مهمة

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤٩ مساءً
عودة المفرج لـ الهلال تحرمه من صفقة مهمة
المواطن - محمد سمعه

حدد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، لاعبه المفضل وذلك لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق الهلالي في الموسم الجديد، حيث أبدى رغبته بعودة متعب المفرج لاعب الأزرق المعار حاليًا لصفوف الشباب.

وكان الشباب حدد مسبقًا شرطه للاستغناء عن عبدالله الحمدان للهلال، ببقاء المفرج في صفوف الليث، ولكن بعد رغبة الهلال في استعادة مدافعه، قد يحرم هذا الأمر بطل آسيا من ضم الحمدان خلال الميركاتو الصيفي وفقًا لتقارير صحافية.

لماذا رغب الهلال ضم الحمدان ؟

وخلال الفترة السابقة، بحث الهلال ضم الحمدان، بعد تألقه مع المنتخب السعودي الأول في بطولة خليجي 24 في ديسمبر 2019، كما قدم مستويات جيدة مع المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

الحمدان في مباراة السعودية وقطر
الحمدان في مباراة السعودية وقطر

ويطمح المدرب الروماني رازفان لوشيسكو كذلك في الدفع بمتعب المفرج في الموسم المقبل، خاصة مع وجود نية لديه لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين الشباب مع أصحاب الخبرات من أجل صنع مزيجٍ يُفيد الفريق الهلالي عند المنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المقرر عودتها في الرابع من أغسطس المقبل.

كاريلو يغيب عن الهلال

ووفقًا لتقارير صحافية فإن اللاعب البيروفي أندري كاريلو نجم الهلال من المتوقع غيابه عن مباراتي الهلال ضد الوحدة والشباب في آخر جولتين من جولات دوري محمد بن سلمان للمحترفين في سبتمبر المقبل.

وذكرت التقارير أن السبب يأتي وراء أن كاريلو سينضم إلى معسكر منتخب بيرو المقرر إقامته في سبتمبر المقبل.