بعد استئناف النشاط الرياضي

قرار من الاتحاد يحسم مصير محمد الثاني

الإثنين ٦ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
قرار من الاتحاد يحسم مصير محمد الثاني
المواطن - محمد سمعه

حسم نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مصير اللاعب محمد الثاني، وذلك مع استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقررت إدارة الاتحاد تمديد عقد محمد الثاني حتى نهاية الموسم وفقًا لـ”الرياضية”.

ويأتي القرار ليتمكن اللاعب من مساعدة النادي فيما تبقى من المباريات، خاصة أن الاتحاد يُعاني من سوء النتائج قبل توقف مباريات الدوري بسبب فيروس كورونا.

وكان محمد الثاني انضم لنادي الاتحاد في يناير 2020 قادمًا من الفيصلي.

الأحمدي يستعد لمغادرة الاتحاد:

وفي سياق آخر، تردد اسم اللاعب المغربي كريم الأحمدي للرحيل عن صفوف نادي الاتحاد مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قيل إن الأحمدي يرغب في الانتقال إلى الدوري الهولندي في صيف العام الجاري.

ووفقًا للتقارير الصحافية فإن جان ستريور مدير الكرة في نادي تيفنتي الهولندي ألمح لوجود رغبة قوية من ناديه لضم الأحمدي، ولكن بشرط هو موافقة اللاعب المغربي على تخفيض راتبه مع النادي الهولندي؛ كونه لن يستطيع منحه راتبًا ضخمًا، مثل الذي يُمنح له من قبل الاتحاد.

وكانت تقارير ذكرت أن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي لا تُفكر في تجديد عقد الأحمدي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019- 2020.

وفي وقت سابق، رد الإعلامي عبدالعزيز المريسل الناقد الرياضي على التغريدات التي كتبها أحمد صادق دياب المتحدث باسم الاتحاد حول ضمّ النادي للاعب عبدالمجيد السواط من صفوف فريق التعاون.

السواط ينضم لـ الاتحاد في يناير:

وكان السواط، انضم لفريق الاتحاد في يناير الماضي، وذلك بعد أن دخل الفترة الحرة في عقده مع الفريق التعاوني.

وكتب المريسل عبر “تويتر” ردًّا على تغريدات المتحدث باسم الاتحاد: “أستاذ أحمد أقدر وأحترم كلامك، ومن حقك ذلك، لكن أنت أحد الإعلاميين، وتعلم ما هي المعلومة، وموضوع اللاعب عبدالمجيد السواط، عبارة عن معلومة وصلتني وأنا متأكد منها”.

وأضاف المريسل: “نادي التعاون حصل على موافقة لجنة الاحتراف، لتمديد عقد اللاعب للموسم القادم، أتحدث عن معلومة ولا يهمني أن يذهب اللاعب”.

يذكر أن المريسل كان أثار الجدل، وذلك بعد حديثه عن تفعيل التعاون بند تجديد عقد السواط لموسم إضافي مع مخاطبة لجنة الاحتراف باتحاد القدم، بشأن العقد الجديد.