بعد اهتمام تشيلسي واليونايتد بضمه

قناص لاتسيو يُوضح حقيقة اقترابه من الرحيل

الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٢ مساءً
قناص لاتسيو يُوضح حقيقة اقترابه من الرحيل
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي لاتسيو الإيطالي، حقيقة اقترابه من الاًنتقال للدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ميلينكوفيتش، ساهم في فوز لاتسيو أمس الخميس على نادي كالياري، وذلك بعد أن سجل هدف التعادل بطريقة جميلة في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وتحدث ميلينكوفيتش عقب مباراة لاتسيو وكالياري قائلًا بأنه لا يُفكر على الإطلاق في مغادرة نادي العاصمة الإيطالية، مضيفًا أنه سيستمر مع الفريق للعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وأكد ميلينكوفيتش في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن كامل تركيزه حاليًّا مُنصب مع لاتسيو، بعد ضمان التأهل لـ دوري أبطال أوروبا.

ميلينكوفيتش مستمر مع لاتسيو حتى عام 2024:

وكان ميلينكوفيتش وقع على عقد الاستمرار مع لاتسيو حتى صيف عام 2024 حيث شارك في 40 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف، كما أنه صنع مثلهم مع فريق العاصمة بالدوري الإيطالي.

وقبل إقامة مباراة لاتسيو وكالياري، كان نادي يوفنتوس سقط في فخ الخسارة ضد نادي أودينيزي بثنائية مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين.

لاتسيو وكالياري
جانب من مباراة لاتسيو ضد كالياري

وبعد فوز لاتسيو الصعب على حساب فريق كالياري، يتواجد فريق العاصمة الإيطالية بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبرصيد 72 نقطة.

وسيواجه لاتسيو، فريق هيلاس فيرونا بعد غدٍ الأحد بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

لاتسيو يهدف لإنهاء الموسم بمركز جيد:

ويسعى نادي لاتسيو بقيادة مدربه الإيطالي سيموني إنزاجي إلى إنهاء الموسم في مركز جيد، حيث يريد لاتسيو التواجد على الأقل بالمركز الثالث أو الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحافية في وقت سابق، أن نادي الشباب مهتم بالتعاقد مع اللاعب الإكوادوري فيليبي كايسيدو مهاجم نادي لاتسيو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى الليث للتعاقد مع فيليبي كايسيدو، بعد أن تألق مع لاتسيو مؤخرًا، لتكون ثاني صفقة يُفكر الشباب في إبرامها من القارة الأوروبية، بعد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من نادي إشبيلية الإسباني.

يذكر أن لاتسيو كان تُوج بلقب السوبر الإيطالي في الفترة الأخيرة بالسعودية، وذلك على حساب فريق يوفنتوس في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في جدة.