أثناء لقاء الفريقين بالدوري الإيطالي

مدافع لاتسيو يعض أحد لاعبي ليتشي على طريقة سواريز

الأربعاء ٨ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٥٥ مساءً
مدافع لاتسيو يعض أحد لاعبي ليتشي على طريقة سواريز
المواطن - محمد سمعه

أقدم الإسباني باتريسيو غابارون الظهير الأيمن لـ لاتسيو الإيطالي على عض أحد لاعبي نادي ليتشي، وذلك خلال لقاء الفريقين بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

والتقطت عدسات الكاميرا الناقلة لـ مباراة لاتسيو ضد ليتشي، قيام غابارون بعض أحد لاعبي ليتشي، حيث طُرد بسببها عند حلول الدقيقة الثالثة والتسعين من عمر المباراة، بعدما عاد حكم اللقاء إلى تقنية الـVAR وشاهد الواقعة.

مدافع لاتسيو يسير على خطى لويس سواريز

وقام غابارون بتقليد اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، الذي عُرف عنه عضه للمنافسين، حيث فعلها من قبل مع الصربي إيفانوفيتش مدافع تشيلسي حينما كان سواريز لاعبًا لـ ليفربول الإنجليزي، وفعلها للمرة الثانية مع المدافع الإيطالي جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس ومنتخب إيطاليا في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان لاتسيو خسر ضد فريق ليتشي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب “فيا دل ماري” معقل فريق ليتشي.

وسجل لفريق ليتشي كل من خوما باباكار وفابيو لوتشيوني، بينما سجل لفريق لاتسيو اللاعب فيليبي كايسيدو.

وبعد خسارة لاتسيو، تجمد رصيد فريق العاصمة الإيطالية عند 68 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، أما رصيد نادي ليتشي فأصبح 28 نقطة في المركز السابع عشر.

حظوظ لاتسيو في التأهل لدوري الأبطال قائمة

يذكر أن المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو، أكد على أن حظوظ فريقه للتأهل لـ دوري أبطال أوروبا لا تزال قائمة، رغم الخسارة في آخر مباراتين.

 

ترتيب الدوري الإيطالي بعد قمة ميلان ضد يوفنتوس