بعد اهتمام مانشستر سيتي بضمه

مدرب برشلونة يكشف حقيقة رحيل ميسي

السبت ٤ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٥ مساءً
مدرب برشلونة يكشف حقيقة رحيل ميسي
المواطن - محمد سمعه

رد المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول وجود نية من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرحيل عن البارشا.

وتحدث سيتين في المؤتمر الصحافي قبل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني قائلًا: “ميسي لم يُخبرني برغبته في الرحيل عن برشلونة، وكل ما قيل حول هذا الأمر غير حقيقي”.

وتابع سيتين: “ميسي جيد وبخير معنا، وهو يتدرب بشكل طبيعي، ولا أعرف آخر التطورات حول تجديد عقده مع النادي، هذه مهمة الإعلام”.

وفي وقت سابق، تحركت إدارة نادي برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة، وذلك لمحاولة إثناء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن قراره بالرحيل عن صفوف البارشا في صيف العام المقبل.

وقالت صحيفة The Sun الإنجليزية: إن إدارة برشلونة قررت التحرك والتفاوض مع الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري لتولي مسؤولية تدريب نادي برشلونة خلفًا لـ كيكي سيتين، ومن أجل العمل على إراحة ميسي في الملعب.

تشافي قد يكون مدرب برشلونة الجديد

وفي السياق ذاته، ذكرت صحيفة Daily Mail البريطانية أن برشلونة نجح في التوصل لاتفاق مع تشافي لتدريب البارشا بدءًا من صيف 2021 مع الحصول على راتب سنوي قيمته أربعة ملايين ونصف المليون يورو.

وكان ميسي صعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في موسم 2003/ 2004 ونجح وقتها في كتابة اسمه في قائمة أعظم من لمس كرة القدم، كما سبق له التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، في ست مناسبات.

مانشستر سيتي يُراقب ميسي

وفي وقت سابق، أشار كريستيان مارتن، الصحافي بشبكة فوكس الأمريكية، إلى أن ميسي سيغادر إلى مانشستر سيتي بعد رحيله عن البارشا.

وأضاف مارتن إلى أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي الإنجليزي تواصل مع ميسي لإقناعه بالانضمام إليه في حال قرر مغادرة برشلونة.

ويرغب ميسي في مغادرة برشلونة، وذلك بعد دخوله في خلافات مع المدرب كيكي سيتين مدرب البارشا مؤخرًا إضافة لنقل الكاميرات الناقلة للمباريات، الخلافات بين ميسي وسيتين، عندما يرفض اللاعب الأرجنتيني الاستجابة إلى نصائح وتعليمات سيتين في المباريات.

ورغم وجود مشاكل، لكن ميسي يُقدم مستويات متميزة مع البارشا بالموسم الجاري، حيث سجل 22 هدفًا يتزعم بهم قائمة هدافي الدوري الإسباني، كما قدم 17 تمريرة حاسمة في مباريات الليجا بالموسم الحالي.