أمطار رعدية مع رياح

مدني المدينة المنورة: احذروا التقلبات الجوية

السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠١ مساءً
مدني المدينة المنورة: احذروا التقلبات الجوية
المواطن - المدينة المنورة

دعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والحذر لحالة عدم الاستقرار في الطقس، تتأثر بها بعض محافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، الرائد عبدالعزيز بن سعيد الزهراني، أنه بناءً على ما ورد من توقعات ومعلومات من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فإن أجواء المملكة تتأثر بحالة عدم استقرار على بعض المناطق، ومنها منطقة المدينة المنورة وبعض محافظاتها (المدينة المنورة- المهد- وادي الفرع- بدر- ينبع- الحناكية- خيبر- العلا- العيص) من صباح اليوم السبت، حيث يتوقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة.

ودعا الزهراني جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة إلى أخذ الاحتياطات في حال هطول الأمطار والسيول.

وأكد أن الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الحالة والاستعداد والتهيؤ والجاهزية لفرق الدفاع المدني لتقديم كافة الخدمات من خلال الرقم 998، والتنسيق مع الجهات المعنية بتدابير الدفاع المدني للقيام بمهامها وتطبيق خطط المواجهة متى ما استدعت الحالة.

وشدد على الدور الكبير والمهم والمطلوب من أفراد المجتمع في الالتزام بتعليمات الدفاع ومتابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني هنا أو عن طريق حساباتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.