أُقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين

ميلان يفشل في تحقيق هدفه بعد مباراة أتالانتا

السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٢ مساءً
ميلان يفشل في تحقيق هدفه بعد مباراة أتالانتا
المواطن - محمد سمعه

فشل الفريق الكروي الأول بنادي ميلان في تحقيق هدفه في مباراة أتالانتا التي أُقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2019/2020.

وكانت مباراة ميلان وأتالانتا انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليفشل ميلان في تحقيق الفوز والصعود للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث كان سيُزيح روما من المركز الخامس.

الشوط الأول من مباراة ميلان وأتالانتا

وبدأ الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا، بضغط هجومي من قبل فريق ميلان، حيث تمكن اللاعب التركي هاكان تشالهانوجلو من تسجيل الهدف الأول للروسونيري بالدقيقة الرابعة عشرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة حرة مباشرة.

وضغط فريق أتالانتا، خلال أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا، سعيًا لإحراز الهدف الأول.

ونجح اللاعب الكولومبي دوفان زاباتا في تسجيل هدف التعادل لفريق أتالانتا، في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ميلان ضد أتالانتا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

الشوط الثاني من مباراة ميلان وأتالانتا

وفي الشوط الثاني من مباراة ميلان ضد أتالانتا، هدأ الأداء بين الفريقين، حتى انتهى اللقاء بالتعادل 1/1 بين الفريقين.

وأصبح رصيد الروسونيري، بعد التعادل في مباراة ميلان ضد أتالانتا 60 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما أصبح رصيد أتالانتا 75 نقطة في المركز الثاني.

وقبل إقامة مباراة ميلان ضد أتالانتا، كان يوفنتوس خسر أول أمس الخميس ضد نادي أودينيزي بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين، بينما حقق نادي لاتسيو فوزًا صعبًا على فريق كالياري بثنائية مقابل هدف.

وبعد مباراة ميلان ضد أتالانتا، ستُقام 3 مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي، حيث سيواجه بريشيا فريق بارما، وسيلعب جنوى ضد إنتر ميلان، وسيواجه نابولي فريق ساسولو.

وفي سياق آخر، يحتل نادي إنتر ميلان حاليًّا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 73 نقطة، بينما يتواجد نادي لاتسيو في المركز الرابع برصيد 72 نقطة، وذلك بعد فوزه الصعب أول أمس الخميس على حساب فريق كالياري بثنائية مقابل هدف.