مبديًا تفاؤله الكبير بهذه الصفقة

هاشم سرور يتوقع نجاح ثنائية حمدالله وعسيري

الأحد ١٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٧ مساءً
هاشم سرور يتوقع نجاح ثنائية حمدالله وعسيري
المواطن - مروة نبيل

أبدى نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور، تفاؤله الكبير بنجاح صفقة عبدالفتاح عسيري مع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

ثنائية حمدالله وعسيري:

ونشر هاشم سرور عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة النجم عبدالفتاح عسيري، مؤكدًا أنه ينتظر منه الكثير مع النصر خلال الفترة المقبلة.

وعلق هاشم سرور قائلًا: “أتوقع أن يصنع فتاح لحمدالله الشيء الكثير داخل الملعب انتظروه جماهير النصر لاعب كبير وصانع أهداف مميز.. أنا متفائل كثير بعبدالفتاح مع النصر”.

وكان نادي النصر قد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع عبدالفتاح عسيري لمدة 3 مواسم، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله:

ويُعتبر المغربي عبدالرزاق حمدالله من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي والحالي.

وتبادل حمدالله وغوميز على صدارة ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الجولات الأولى، قبل أن ينتزع المهاجم المغربي المركز الأول برصيد 18 هدفًا من 22 مباراة، وبفارق 4 أهداف عن النجم الهلالي.

عبدالفتاح عسيري:

ويُعد عبدالفتاح واحدًا من أبرز لاعبي الأهلي خلال السنوات الأخيرة، وشارك في 166 مباراة رسمية سواء مع الاتحاد أو الراقي، تنوعت ما بين الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا.

ولعب صاحب الـ26 عامًا، مع الاتحاد 60 مباراة، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 آخرين، فيما شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 106 مواجهات، ونجح في إحراز 21 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة.