لتنظيم العلاقة التعاقدية والتنظيمية مع منسوبيه

وزارة الموارد البشرية تعتمد اللائحة الداخلية لنادي الاتحاد

الأحد ٥ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٣ مساءً
وزارة الموارد البشرية تعتمد اللائحة الداخلية لنادي الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الأحد، عن اعتماد لائحته الداخلية رسميًّا.

اعتماد لائحة الاتحاد:

وذكر في بيانه: “تتويجًا للجهود الإدارية المبذولة لتطبيق أعلى المعايير في حوكمة الأنظمة في نادي الاتحاد، تلقى النادي موافقة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على اعتماد اللائحة الداخلية للنادي كأول نادٍ في السعودية يتم اعتماد لائحته الداخلية التي تنظيم العلاقة التعاقدية والتنظيمية بين النادي ومنسوبيه”.

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، إبراهيم بخيت، بأن مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي يعمل على تطبيق معايير ومتطلبات الحوكمة في النادي بالشكل المطلوب.

وأضاف: “ويكون ذلك ضمن العمل وفق أفضل الممارسات الإدارية لتطوير بيئة العمل بالشكل الذي يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة للارتقاء بالقطاع الرياضية، وفقًا لرؤية المملكة 2030، حيث تعد الأندية الرياضية أحد المكونات الرئيسية في هذه النهضة الرياضية الشاملة”.

وجاء في ختام بيان نادي الاتحاد: “واعتبر بأن اعتماد لائحة النادي الداخلية يعكس النهج السليم الذي يسير فيه نادي الاتحاد في اتجاه التطوير الإداري الذي يهيئ البيئة المناسبة للإنجاز والتفوق لكافة فرق نادي الاتحاد الرياضية”.

 

مواضيع ذات صلة:

الاتحاد يعتمد الهيكلة الجديدة للفريق الأول