بعد الفوز على جنوى بثلاثية

يوفنتوس يتألق.. وديبالا يخطف الأنظار

الأربعاء ١ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٧ مساءً
يوفنتوس يتألق.. وديبالا يخطف الأنظار
المواطن - مروة نبيل

واصل يوفنتوس تألقه في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وسط أداء مميز من نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ساهم في فوز فريقه على جنوى بثلاثية مقابل هدف.

يوفنتوس

ولعب يوفنتوس ضد جنوى بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتمكن اليوفي من الفوز بنتيجة 3/1، سجلها؛ ديبالا والبرتغالي كريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا في الدقائق 50، 56 و73.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة ليواصل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، لاتسيو صاحب المركز الثاني.

يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس

ديبالا

وتألق ديبالا بشكل لافت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى، ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد مجهود فردي مميز، ليواصل هز الشباك مع اليوفي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم.

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بمستوى ديبالا بعد تسجيله 10 أهداف هذا الموسم، بينها 7 أهداف افتتاحية في مواجهات يوفنتوس بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ديبالا قريبًا مع الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس قبل بداية الموسم، خاصة أنه لم يُشارك بصفة أساسية منذ قدوم كريستيانو رونالدو، إلا أنه فضل الاستمرار مع اليوفي، ليُصبح من الركائز الأساسية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يوفنتوس
لاعبو يوفنتوس