بعدما غادر معسكر الفريق في أبها

12 مليونًا سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد

الخميس ٩ يوليو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٨ مساءً
12 مليونًا سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أثار فهد المولد حالة من الجدل، بعدما غادر معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أبها دون الحصول على إذن.

أزمة فهد المولد

وأكدت مصادر لـ”الرياضية”، أن سبب أزمة فهد المولد مع الاتحاد مطالبته لإدارة النادي بمبلغ 12 مليونًا و800 ألف ريال، وفق وعود سابقة تلقاها بشكل شفهي.

وأضافت المصادر ذاتها: “وُعِد فهد المولد قبيل مونديال كأس العالم في روسيا 2018 بالمبلغ كمستحقات خاصة، إلا أنها لم تدفع ولم تقيد بشكل رسمي في عقده الجديد إلا في مراسلات غير رسمية”.

وأصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًا بعد مغادرة فهد المولد لمعسكر الفريق في أبها، أوضحت من خلاله وجهة نظرها في الأزمة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

اللاعب فهد المولد
فهد المولد

وعلق فهد المولد على بيان الاتحاد عبر حسابه الخاص على موقع “سناب شات”، قائلًا: “الحمد لله على كل حال وما بغيت توصل لهذا الحال لكن دام كذا بوضح الحقيقة من البداية للنهاية، والله يعطي كل إنسان على نيته”.

وسبق أن خاطبت إدارة نادي الاتحاد وزارة الرياضة من أجل التأكد من وجود أي مستحقات مالية أخرى خاصة بنجم الفريق المولد بخلاف عقده، علمًا بأن عقده الحالي مع العميد ينتهي في يوليو 2022.

أزمة المنشطات

وانتهت عقوبة إيقاف فهد المولد لمدة عام رسميًّا، وذلك بعد ثبوت تعاطيه للمنشطات، ليصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند استكمال منافسات الموسم الحالي الذي توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعاد فهد المولد للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الجماعية في شهر مارس الماضي، بعد خوضه لفترة إعداد وتأهيل في فرنسا، أملًا في العودة إلى الملاعب بشكل أفضل.