3 تحديثات جديدة بنسخة WhatsApp التجريبية على آيفون
أبرزها إضافة اختصار جهات الاتصال

3 تحديثات جديدة بنسخة WhatsApp التجريبية على آيفون

الساعة 6:40 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
0
طباعة
3 تحديثات جديدة بنسخة WhatsApp التجريبية على آيفون FILE PHOTO: The WhatsApp messaging application is seen on a phone screen August 3, 2017. REUTERS/Thomas White/File Photo
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أصدر تطبيق WhatsApp تحديثات جديدة في النسخة التجريبية بيتا على أجهزة الآيفون مع ميزات محسنة تتضمن إضافة اختصارات جهات الاتصال، والتحسينات الصوتية، وتغيير ألوان الدردشة.

1- تغير لون فقاعة الدردشة:

وبحسب موقع Financial Express يمكن لمستخدمي آيفون تغيير لون فقاعة الدردشة على التطبيق إلى لون مختلف.

 2- اختصار جهات الاتصال:

وفقًا لتقرير موقع WABetaInfo تم إدخال الميزات في واتس آب بيتا v2.20.80.22 لـ آيفون، حيث تعمل الشركة المملوكة لـ فيسبوك على إنشاء اختصار لجهات الاتصال منذ فترة، ومن المتوقع الآن أن يكون متاحًا لجمهور كبير، وتتمثل الفكرة في السماح بوضع اختصار لدردشة معينة لجهة اتصال معينة على واجهة المستخدم، وتتيح للمستخدمين إمكانية الاطلاع على كل التغييرات التي تطرأ على أي شيء في حساب جهة الاتصال التي تم إنشاء اختصار لها.

وهذه الميزة متاحة لجميع أولئك الذين يستخدمون iOS 13.6.

وذكر التقرير اكتشاف هذه الميزة أولًا في واتس آب v2.20.70.19 في الآيفون في الشهر الماضي وكان قليل فقط من المستخدمين يمكنهم رؤيتها.

3- التحسن الصوتي: 

بخلاف هذه الميزات، يقدم التحديث الجديد من WhatsApp دعمًا محسنًا لخاصية الفويس أوفر Voice Over، التي تسمح بأرشفة الدردشة أو إخراجها من الأرشيف بصورة سهلة.

كما أنه سيتم أيضًا تقديم بعض إصلاحات الأخطاء العامة في التحديث الأخير.





0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :