3 هدايا لـ النصر قبل مواجهة الهلال
المباراة تُقام في الخامس من أغسطس المقبل

3 هدايا لـ النصر قبل مواجهة الهلال

الساعة 9:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 هدايا لـ النصر قبل مواجهة الهلال نجوم الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا 3 أخبار سارة، وذلك قبل مواجهة نادي الهلال في ديربي الرياضي في الخامس من أغسطس المقبل.

ويسعى المدرب فيتوريا لتجهيز كافة العناصر والقوة الضاربة لنادي النصر من أجل الفوز على الهلال والصعود لصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستعاد نجوم النصر الثلاثة وهم المغربي عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري والبرازيلي جوليانو، المعدلات الطبيعية للياقة البدنية التي كانوا قد وصلوا إليها قبل تعليق النشاط الرياضي وفقًا لـ “الرياضية”.

اختبار مهم من النصر لنجومه

يأتي هذا الأمر بعد إجراء اختبارات تخص اللياقة البدنية على جميع نجوم الفريق الأول بالنصر، قبل مواجهة الهلال الحاسمة.

وفي وقت سابق، وجّه عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي بنادي النصر رسالة نارية إلى الغريم نادي الهلال، وذلك بمناسبة الصفقات التي نجح العالمي في إبرامها مؤخرًا، كان آخرها التعاقد مع المدافع عبدالله الشنقيطي مدافع نادي الأنصار.

وكتب بغلف عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “الصفقة الثالثة وتمت، الرابعة شكل ثاني، الخامسة، اضغط المضغوط أكثر، ثم الصيف وما أدراك ما الصيف، عالمي حراق”.

صفقات قوية لـ النصر

وتأتي تغريدة بغلف كتحذير لـ الهلال أن النصر على أتم الاستعداد والجاهزية للفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الثاني على التوالي.

ويتعاقد النصر مع أقوى الصفقات، من أجل تقليص الفارق مع الهلال ثم الصعود للصدارة للتتويج بالدوري، خاصة أن الهلال في المركز الأول حاليًا برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وكان النصر ضمّ كلًا من: “عبدالفتاح عسيري من الأهلي، عبدالعزيز العلاوي من أُحد، عبدالله الشنقيطي من نادي الأنصار”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :