الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير نجران تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ إلى أسرة الشهيد وكيل رقيب نادر بن مضحي بن هلال العتيبي، من منسوبي الحرس الوطني.
وكان العتيبي استشهد غرقًا في أحد الأودية بمركز عاكفة، أثناء أداء مهامه بالحد الجنوبي، سائلاً المولى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويجعله في عليين، مع الشهداء والصديقين.
وأعرب سموه في اتصال هاتفي، أجراه اليوم، مع والد وشقيق الشهيد، عن صادق تعازيه لأسرته، سائلاً المولى أن يتقبله من الشهداء، ويتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، مؤكدًا فخر واعتزاز كل السعوديين، والعرب والمسلمين الصادقين، بما قدمه من تضحيات في سبيل حفظ الدين، والدفاع عن أرض الحرمين الشريفين.