ضمن منافسات الدور ربع النهائي

أبطال أوروبا 2020.. موعد مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد

الخميس ١٣ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣١ مساءً
أبطال أوروبا 2020.. موعد مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير في جميع أنحاء العالم مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تُقام مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، على ملعب “خوسيه ألفالادي” في البرتغال، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام منافسات أدوار خروج المغلوب في بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مختلف عما كانت عليه السنوات الماضية بسبب جائحة كورونا، حيث تقرر إقامتها على ملاعب محايدة بدلًا من نظام الذهاب والإياب.

وكانت منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قد انطلقت بالأمس بمواجهة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان، والتي انتهت بفوز الفريق الفرنسي في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

 

أتلتيكو مدريد
موعد المباراة

أتلتيكو مدريد

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالروخي بلانكوس منافسات الدوري الإسباني الممتاز في المركز الثالث خلف ريال مدريد البطل وبرشلونة الوصيف، ويطمح لمواصلة مشواره في البطولة القارية.

ولم ينجح الروخي بلانكوس في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا من قبل، إلا أنه تأهل إلى المباراة النهائية أعوام 1974، 2014 و2016، وصعد لربع النهائي 5 مرات خلال آخر 7 مواسم.

لايبزيج يتألق

على الجانب الآخر، يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج بمثابة الحصان الأسود في الدوري الألماني الممتاز، حيث أنهى الموسم في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط فقط عن بوروسيد دورتموند الوصيف.

مواضيع ذات صلة

أتلتيكو مدريد سبب تفشي كورونا في ليفربول !