أنيس البدري لـ جماهير الاتحاد: “سمعت الكثير من التلوث ولن أرحل”
بعد تردد شائعات عن اقترابه من الرحيل

أنيس البدري لـ جماهير الاتحاد: “سمعت الكثير من التلوث ولن أرحل”

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أنيس البدري لـ جماهير الاتحاد: “سمعت الكثير من التلوث ولن أرحل” أنيس البدري لاعب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

علّق اللاعب التونسي أنيس البدري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، على حقيقة اقترابه من الرحيل عن صفوف العميد؛ وذلك بسبب الأزمات الأخيرة التي يعيشها الفريق الاتحادي.

رسالة مُطوّلة لعشاق الاتحاد:

وكتب البدري رسالة مُطوّلة عبر حسابه في “الإنستجرام” قائلًا: “أعزائي كما تعلمون، فليس من عادتي الانتباه إلى ما يقال في وسائل الإعلام، وأهدر وقتي وطاقتي في التعليق أو قراءة آخر الشائعات، ومع ذلك سأقوم باستثناء في هذه المرة. لقد لوثت الكثير من الكتابات التي لا أساس لها من الصحة حياتي اليومية خلال الأيام القليلة الماضية. (أنيس البدري يريد الرحيل)، (وكيل البدري يتواصل مع الترجي)، (بدري يشعر بالسوء) اليوم أنا أنفي هذه الشائعات وبشكل نهائي، لم أرغب أبدًا في مغادرة الاتحاد، أشعر بأنني بحالة جيدة جدًّا هنا ولم يتصل وكيل أعمالي أبدًا بالترجي أو بأي أندية أخرى”.

أنيس البدري يصف ما قيل بالهُراء:

وأضاف لاعب الاتحاد: “هذا كله هراء ولم يحدث قط! وانقطاع المباريات المتعلق بفيروس كورونا وبعض الإصابات التي لحقت بي ووضع النادي المعقد في الدوري كله لم يساعدني في إظهار نفسي داخل نادي الاتحاد، لكن كما تعلمون أنا لن أستسلم وسأعمل جادًّا لأكون ناجحًا مع الاتحاد وأيضًا مع المنتخب، أعلم لن يكون هذا سهلًا لكنني دائمًا أنجح بعدم الاستسلام، وفي كل ثانية، أفكر في الموقف المعقد الذي يمر به نادينا. في كل جلسة تدريبية، أقدم أفضل ما لدي وسأواصل تقديم كل ما لدي في المباريات. غبت عن مباراة الأهلي بسبب إصابة طفيفة، أنا الآن جاهز وتحت تصرف المدرب للعب النهائيات الست المقبلة. الرهان سيكون عاليًا، يمكنكم الاعتماد علي في مشاركتي الكاملة لمساعدة نادينا العزيز على الخروج من هذه الوضع السيئ، سيكون المستقبل أكثر إشراقًا إن شاء الله. فخور بكوني نمر!”.

وكان أنيس البدري انضم لنادي الاتحاد في يناير 2020 قادمًا من الترجي التونسي.

 

قبل رسالة أنيس البدري .. جستنيه يكشف هوية من يُهددون الاتحاد


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :