أول تعليق من هالة صدقي على إنكار زوجها نسب أولاده

أول تعليق من هالة صدقي على إنكار زوجها نسب أولاده

الساعة 12:31 مساءً
- ‎فيمشاهير, حصاد اليوم
0
طباعة
أول تعليق من هالة صدقي على إنكار زوجها نسب أولاده
المواطن - متابعة

في أول رد فعل لها على ما أثاره محامي زوجها قالت الفنانة المصرية إنها سترفع قضية ضده وضد محاميه بتهمة التشهير والسب والقذف العلني.

قصة هالة صدقي مع زوجها

تزوجت هالة صدقي من المحامي سامح سامي زكريا، بعد قصة حب جمعتهما، وبعد عامين من الزواج، أنجبت توأمها مريم ويوسف، لكن بعد سنوات دب الخلاف بينهما.

ورفعت الفنانة المصرية قضية نفقة على زوجها الذي هاجر إلى أمريكا وكسبتها لكنه يماطل في دفع النفقة بحجة إنكار نسب الطفلين ما اعتبرته هالة صدقي محاولة للتهرب من التزاماته المالية بعد حصولها على حكم النفقة وفي نفس الوقت قالت إنها لن تسكت وستلجأ للقضاء ضد زوجها ومحاميه الذي أدلى بتصريح حول هذا الأمر لإحدى الصحف المحلية.

محاولات خبيثة

وكانت الفنانة المصرية فوجئت بمقطع فيديو بثه أحد المحامين، يتهمها من خلاله بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي بموجب توكيل، ودعوى لإنكار نسب توأمها.
وأكدت
أنها ستتقدم بشكوى لنقابة المحامين ضد المحامي الذي يحاول النيل منها والتشهير بها وقالت إنها حريصة على مراعاة شعور أبنائها.

وقالت هالة صدقي في تصريحات صحفية : يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه”.

يذكر أن هالة صدقي تزوجت مرة سابقة من مجدي وليم وبعد فشلها في الحصول على الطلاق بسبب ديانتها اضطرت لتغيير مذهبها من القبطية إلى السريانية في واقعة أثارت الكثير من الجدل حتى تخلع زوجها الأول.

هالة صدقي

ذات صلة :


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :