أول قرار من المسحل تجاه حكم ديربي النصر والهلال
ارتكب أخطاءً تحكيمية في المباراة التي فاز بها الأزرق برباعية

أول قرار من المسحل تجاه حكم ديربي النصر والهلال

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أول قرار من المسحل تجاه حكم ديربي النصر والهلال حكم ديربي النصر والهلال في نقاش مع حمدالله
المواطن - محمد سمعه

اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، القرار الأول تجاه الحكم الفرنسي باستيان بينوا حكم ديربي النصر والهلال الذي أُقيم يوم 5 أغسطس الجاري في الجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الحكم الفرنسي ارتكب بعض الأخطاء التحكيمية في ديربي الرياض، مما أدى لـ غضب عارم من قبل الجمهور النصراوي وصفوان السويكت رئيس النصر، حيث نشر العالمي بيانًا عبر حسابه في “تويتر” طالب وقتها بإعفاء الإسباني فيرناندو تريساكو من رئاسة لجنة الحُكام.

حكم ديربي النصر والهلال يعود إلى بلده

وقرر ياسر المسحل، الاستغناء عن خدمات الحكم باستين بينوا وإعادته إلى بلده مع حصوله على كافة حقوقه المالية وفقًا لـ صحيفة “عكاظ”.

ويأتي هذا القرار لتهدئة الفريق النصراوي، الذي تأثر كثيرًا من الأخطاء التحكيمية في ديربي النصر والهلال حيث انتهت المباراة بفوز الأزرق برباعية مقابل هدف.

عقد الحكم 3 مباريات

وكان من المفترض للحكم بينوا إدارة 3 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه أدار لقاءً واحدًا فقط وتم فسخ العقد معه ليعود إلى بلده بالفترة المقبلة.

وبعد نهاية ديربي النصر والهلال، كان الزعيم نجح في الفوز على الفتح بالجولة الـ24 يوم الاثنين الماضي، بينما فاز نادي النصر على فريق أبها في الجولة ذاتها.

يذكر أن الهلال يتصدر حاليًا ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

 

بعد ديربي النصر والهلال .. فيتوريا يتحدث عن أزمة مايكون


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :