إصابات بالغة لـ زوجة رامي عياش بسبب تفجير بيروت
ظهرت في فيديو داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج

إصابات بالغة لـ زوجة رامي عياش بسبب تفجير بيروت

الساعة 12:26 مساءً
- ‎فيمشاهير, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابات بالغة لـ زوجة رامي عياش بسبب تفجير بيروت
المواطن - متابعة

أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش بإصابات بالغة في يديها وقدمها إثر الانفجار الكبير الذي شهده ميناء بيروت أمس الثلاثاء، وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر داليدا، وهى داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج، ويظهر عليها جروح بالغة في يديها وقدمها، إذ كانت على مقربة من وقوع الانفجار.

ويمكن الاطلاع على الفيديو عبر الرابط هنا.

رامي عياش ولد في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش، وشارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عامًا.

وتزوج عياش من اللبنانية داليدا سعيد في الرابع والعشرين من أغسطس عام 2013 ورزق بإبنه الأول “آرام” في العشرين من مارس عام 2016 وفي العشرين من يونيو 2018 رزق بابنته “إيانا”.

تفجير بيروت: 

ووقع الانفجار عند الساعة السادسة مساءً، وهز العاصمة بالكامل وطالت أضراره كافة أحيائها، حيث تساقط زجاج عدد كبير من المباني والمحال والسيارات، كما أفاد أشخاص في جزيرة قبرص المواجهة للبنان عن سماع صوت الانفجار أيضًا.

من جهته، قال وزير الداخلية اللبناني في بيان صدر عن مكتبه: إنه يجب انتظار التحقيقات لتحديد سبب الانفجار، لكنه أضاف أن المعلومات الأولية تشير إلى أن مواد شديدة الانفجار قد انفجرت في بيروت.

وقال الرئيس اللبناني ميشال عون، ومدير الأمن العام اللبناني: إن مادة نترات الأمونيوم هي سبب الانفجار الهائل الذي ضرب مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى ومئات الجرحى.

وقال عون في تصريحات نشرها حساب الرئاسة على تويتر: إنه “من غير المقبول” أن تكون شحنة من نترات الأمونيوم تقدّر بنحو 2750 طنًّا موجودة منذ 6 سنوات في مستودع من دون إجراءات وقائية، وتوعد “بإنزال أشد العقوبات” بالمسؤولين عن ذلك.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :