إصابة ثانية في صفوف الهلال قبل مواجهة الأهلي
تُقام يوم الخميس المقبل

إصابة ثانية في صفوف الهلال قبل مواجهة الأهلي

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إصابة ثانية في صفوف الهلال قبل مواجهة الأهلي لقاء سابق بين الهلال والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بـ الهلال، لمواجهة النادي الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وبعد تلقي المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، خبر إصابة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو عقب مباراة العدالة، يبدو أن الهلال سيفقد اللاعب نواف العابد أمام الأهلي بسبب إصابته في مفصل القدم.

وسيحتاج نواف العابد، خلال الفترة المقبلة، للخضوع إلى الفحوصات الطبية، وذلك لتحديد موقفه النهائي حول المشاركة ضد الراقي وفقًا لـ “الرياضية”.

نجم الهلال نواف العابد
نواف العابد

غوميز يتألق في لقاء الهلال والعدالة بهدفين

وكان الهلال نجح في الفوز على فريق العدالة برباعية دون رد أمس، حيث سجل لـ الأزرق كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز هدفين واللاعب سالم الدوسري هدفًا والسوري عمر خربين هدفًا من ركلة جزاء.

وبعد الفوز، حرص سالم الدوسري على توجيه رسالة إلى الجماهير الهلالية حيث قال عبر حسابه في “تويتر” اليوم الأحد: “صباح الخير.. ألف مبروك يا زعماء الفوز وإن شاء الله إنكم استمتعوا والقادم بدعمكم ووقفتكم معنا أجمل إن شاء الله، صدارة بس”.

الهلال في الصدارة بفارق 9 نقاط

وكان سالم الدوسري قاد الهلال إلى الفوز على العدالة برباعية ليصل إلى 60 نقطة في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني، الذي حقق فوزًا صعبًا على نادي الوحدة بهدف دون رد.

 

رسالة سالم الدوسري لـ الهلاليين بعد اكتساح العدالة

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :