إلهام علي تودع العزوبية بهدية فخمة من ريماس
لن تقيم عرسًا أو تتمكن من السفر بسبب كورونا

إلهام علي تودع العزوبية بهدية فخمة من ريماس

الساعة 10:05 صباحًا
- ‎فيمشاهير, حصاد اليوم
0
طباعة
إلهام علي تودع العزوبية بهدية فخمة من ريماس إلهام علي
المواطن - الرياض

احتفلت الفنانة ​إلهام علي بتوديع العزوبية في منزلها بمشاركة صديقتها الممثلة ريماس منصور وعدد من صديقاتها.

وظهرت إلهام علي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي فيما وضعت غطاء رأس عروس قصيراً على شعرها.

ووثقت الفنانة إلهام علي لحظة تأثرها عند تقطيع قالب الحلوى الذي حمل اسمها واسم عريسها خالد، كما تلقت هدية من صديقتها ريماس منصور عبارة عن طقم من المجوهرات وبطاقة معايدة مكتوب عليها دعاء: “اللهم بارك لهما وبارك عليهما وأجمع بينهما في خير”.

وكانت إلهام كشفت عن هوية خطيبها ومهنته من خلال برنامج “قلب مفتوح”، واكتفت بالقول بأنه سعودي من الرياض اسمه خالد ويعمل في الوسط الفني، لافتة إلى أنه ليست لديه مشكلة في إعلان شخصيته وأنها في ظل عدوى فيروس كورونا فلن تقيم عرسًا أو تتمكن من السفر في رحلة شهر العسل.

ويمكن مشاهدة الفيديو عبر الرابط هنا.

من هي إلهام علي؟

جدير بالذكر أن الفنانة من مواليد 31 أغسطس 1985 وهي ممثلة سعودية تعيش في البحرين وبدأت مشوارها الفني في المسرح بمملكة البحرين ثم انتقلت لتقديم برنامج مكسرات على القناة الأولى السعودية.

وفي البحرين عادت الفنانة إلى المسرح من جديد وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، حيث ذاع صيتها وأصبح اسمها متداولًا بين الفنانين والمخرجين.

وكانت التجربة التمثيلية الأولى للفنانة بنطاق منطقة الخليج بمسلسل “ريحانة” للمخرج جمعان الرويعي، كما قدمت العديد من الأعمال ومنها “اتجاه خاطئ” و”أم هارون” و”وساوس” و”العاصوف”.

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :