بعدما ألمح لاستفادة النصر من التحكيم

ابن زنان يُعلق على تصريحات كارينيو المثيرة

الأحد ١٦ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤١ مساءً
ابن زنان يُعلق على تصريحات كارينيو المثيرة
المواطن - مروة نبيل

علق المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، عبدالله بن زنان، على تصريحات مدرب الوحدة، الأوروغوياني دانييل كارينيو، التي أطلقها بعد مباراة العالمي بالأمس وأثارت حالة من الجدل.

النصر ضد الوحدة:

ولعب النصر ضد الوحدة بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العالمي بهدف نظيف، ليواصل احتلال المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وصرح المدرب الأوروغوياني بعد مباراة النصر ضد الوحدة قائلًا: “أنا سبق أن دربت النصر.. حكم المباراة يمنح الفاول للنصر من (قلبه) عكس الوحدة.. ولم يحترم لاعبي الوحدة.. يتحدث معهم ولا يتحدث مع لاعبي النصر”.

 

كارينيو
مدرب الوحدة

جدل بسبب تصريحات كارينيو:

وأعاد ابن زنان نشر تغريدة الإعلامي محمد البكيري، والتي جاء فيها: “أيضًا بعض الزملاء من محبي العالمي النصر لديهم استعداد لمناقشة قضايا كل الأندية في العالم إلا المناقشة والتوسع في قضية تمس ناديهم من قريب أو بعيد.. ومع تصريح كارينيو الخطير بإسقاطاته بالأمس، صمت القبور أو مرور الكرام كالعادة!!”.

وقال ابن زنان: “أبو خالد.. حديث المدرب الأوروغوياني لم يكن واضحًا أبدًا، وعندما كان يدرب النصر في الجولات الست الأولى من الموسم الاستثنائي كان ينتقد التحكيم، وكان النصر يعاني وهو يعرف ذلك تمامًا”.

وتابع المتحدث باسم النصر السابق تغريدته عبر “تويتر”، قائلًا: “تحوير الجهلة لحديث كارينيو بالاتجاه السيئ لا يعنينا بشيء وأنت تعرف أن إعلام النصر شجاع وحرّ ولا يتبع أحد”.

 

مواضيع ذات صلة:

كارينيو يُسلم لاعبي الوحدة البرنامج الجديد