اتهام مُباشر لمدرب النصر بسبب نور الدين أمرابط
سعد آل مغني كتب عدة تغريدات تحدث فيها عن أوضاع الفريق

اتهام مُباشر لمدرب النصر بسبب نور الدين أمرابط

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتهام مُباشر لمدرب النصر بسبب نور الدين أمرابط النصر ضد الوحدة
المواطن - محمد سمعه

هاجم سعد آل مغني عضو نادي النصر السابق، المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق الكروي الأول بالعالمي، وذلك بسبب خططه الفنية التي أرهقت اللاعب المغربي نور الدين أمرابط.

وكتب آل مغني عبر حسابه في “تويتر” مجموعة من التغريدات قائلًا: “فيتوريا مدرب كبير بعالم التدريب ولكن هذا الموسم عليه الكثير من المُلاحظات، إصراره على اللعب بخطة أصبحت معروفة للجميع، إصراره على لاعبين لم يقدموا المستوى المأمول، بعض تغييراته غريبة، أتوقع قدم ما عليه، ولن يستطيع تقديم الأكثر، خاصة لوجود مشاكل بينه وبين الإدارة”.

نور الدين أمرابط يُصحح ما فعله فيتوريا

وأضاف آل مغني: “ما فعله فيتوريا، على النقيض تمامًا تجد أن حمدالله ونور الدين أمرابط شايلين الفريق، ولكن بالنسبة لباقي أجانب النصر، شكرًا ما قصرتوا، يجب الاستغناء عنهم”.

حمدالله ونور الدين أمرابط
حمدالله لاعب النصر مع مواطنه أمرابط

وواصل آل مغني هجومه قائلًا: “بعد حديثي عن حمدالله ونور الدين أمرابط، أرى أنه يجب رحيل كل من عوض خميس وعمر هوساوي وعبدالرحمن العبيد ووليد عبدالله وعبدالرحمن الدوسري وعبدالعزيز الدوسري، شكرًا ومع السلامة”.

وسخر سعد آل مغني من إدارة النصر قائلًا: “يبدو أن إدارة النصر لم تُشاهد المباراة ضد الوحدة، أتوقع يشاهدون المباراة بالإعادة بهدوء”.

اسم أمرابط ارتبط بمغادرة النصر

وكان اسم اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، ارتبط كثيرًا بالرحيل عن النصر وذلك بعد توقف المسابقات الرياضية والأنشطة بسبب فيروس كورونا، قبل أن تعود في الرابع من أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن نور الدين أمرابط انضم لصفوف نادي النصر في صيف 2018 قادمًا من نادي واتفورد الإنجليزي، كما نجح أمرابط في الفوز مع النصر، بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/2019، وحصد لقب كأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب فريق التعاون.

 

بمشاركة نور الدين أمرابط .. النصر يهزم الوحدة بهدف


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :