التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ليون
في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ليون

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد ليون جانب من مباراة الفريقين
المواطن - مروة نبيل

يترقب مشجعو كرة القدم مباراة يوفنتوس ضد ليون في بطولة دوري أبطال أوروبا عقب استئنافها بعد توقفها لفترة بسبب جائحة كورونا.

يوفنتوس ضد ليون

ويحتضن ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو مباراة يوفنتوس ضد ليون الفرنسي، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020.

وكانت مباراة الذهاب دور الـ16، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون رد، ما يُسهل مهمته في مواجهة اليوم، حيث يكفيه التعادل من أجل التأهل، أو الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة.

ويسعى اليوفي بقيادة الثنائي المتألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا لتعويض الخسارة، وتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل خطف بطاقة التأهل، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا 2020.

 

دوري ابطال اوروبا
جانب من مباراة الفريقين

التشكيل المتوقع

وكشف موقع “هو سكورد” التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة اليوم، وجاء تشكيلي اليوفي كالتالي؛ تشيزني، ساندرو، بونوتشي، ماتياس دي ليخت، كوادرادو، بيانيتش، بنتانكور، بليز ماتويدي، رونالدو، ديبالا وبرنارديسكي.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليون المتوقع كالتالي؛ لوبيز، دوبيوس، أندرسين، ديناير، مارسال، عوار، مينديز، أديلايد، ديباي، ديمبلي وإكامبي.

مواضيع ذات صلة

موعد مباراة يوفنتوس ضد ليون


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :