التعاون يفقد السهلاوي ضد النصر
بسبب تجدد الإصابة

التعاون يفقد السهلاوي ضد النصر

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون يفقد السهلاوي ضد النصر محمد السهلاوي
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب محمد السهلاوي عن مباراة فريقه التعاون ضد النصر المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، بسبب تجدد الإصابة التي كان يُعاني منها.

إصابة السهلاوي

وكان محمد السهلاوي قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة الرائد، قبل أن تجدد الإصابة خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمباراة التعاون ضد النصر، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وعاد السهلاوي لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم الجماعية قبل مواجهة ضمك الماضية، ولكن الجهاز الطبي طلب من المدير الفني البرتغالي فيتور كامبيلوس عدم استعجال عودته خوفًا من تفاقم الإصابة، وهو ما تحقق.

محمد السهلاوي مع نادي التعاون
محمد السهلاوي

ومن المنتظر أن يخضع مهاجم نادي التعاون إلى اختبارات بدنية وطبية لمعرفة مدى قوة الإصابة بعد تجددها، بالإضافة إلى تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وعانى التعاون من تراجع النتائج مؤخرًا، وكان ينتظر كامبيلوس عودة مهاجمه المخضرم أملًا في استعادة التألق في الخط الأمامي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

التعاون ضد النصر

ويلعب التعاون ضد النصر عند الساعة 7:10 مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة، ويسعى سكري القصيم لتحسين نتائجه وتحقيق الفوز، فيما يطمح العالمي لخطف الثلاث نقاط والضغط على الهلال أملًا في تعثره.

وقبل مباراة التعاون ضد النصر اليوم، يحتل سكري القصيم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع العالمي في المركز الثاني بـ51 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :