” الراقي كعبه عال” .. تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي
المباراة تُقام الليلة بالجولة الـ24

” الراقي كعبه عال” .. تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
” الراقي كعبه عال” .. تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي لقاء سابق بين الاتحاد والأهلي
المواطن - محمد سمعه

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، اليوم الأحد مباراة غاية في الأهمية وهي ديربي الاتحاد والأهلي بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وقبل إقامة اللقاء الـ24 بينهما في الدوري اليوم، خاض الفريقان ضد بعضهما البعض 23 مباراة، عرف الاتحاد الفوز في 6 منها وفاز الأهلي في 10 مباريات وتعادلا ضد بعضهما البعض في سبع مباريات.

وتُشير الإحصائية السابقة إلى أن الأهلي “كعبه عال” على شقيقه الاتحاد في مباريات الدوري بين الفريقين، لكن أهمية الديربي دائمًا تكمن في أن الجماهير لا تعرف من سيحسم الديربي مهما كان حال الفريقين.

فهد المولد يسعى للتخلص من عقدته بـ ديربي الاتحاد والأهلي

وفي سياق آخر، يطمح اللاعب فهد المولد، نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في تحقيق الفوز الأول له في مباريات الاتحاد والأهلي، حيث لم يسبق له أن عرف طعم الفوز في 12 مباراة خاضها مع العميد ضد الراقي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب المولد في كسر هذه العقدة، وقيادة العميد للفوز في ديربي الاتحاد والأهلي حيث يُقام في الجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد استئنافها يوم الثلاثاء الماضي.

فهد المولد أحرز 3 أهداف فقط في الأهلي

ونجح فهد المولد في إحراز 3 أهداف في ديربيات الاتحاد والأهلي لمصلحة العميد وصنع هدفًا واحدًا فقط.

وسبق لـ فهد المولد أن عرف التعادل في 6 مباريات بـ ديربيات الاتحاد والأهلي، وخسر في ست مباريات مثلهم مع العميد.

وقبل انطلاق مباراة الاتحاد والأهلي، يمر الفريق الاتحادي بفترة عصيبة، حيث خسر الاتحاد في الجولة الثالثة والعشرين من نادي أبها بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم الثلاثاء الماضي، بينما فاز النادي الأهلي على فريق الحزم برباعية مقابل هدفين.

 

فهد المولد لم يعرف طعم الفوز بـ مباريات الاتحاد والأهلي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :