العقوبة تُهدد بافيتيمبى جوميز رغم الاعتذار
الجمهور الأهلاوي اتهمه بالإساءة للراقي

العقوبة تُهدد بافيتيمبى جوميز رغم الاعتذار

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العقوبة تُهدد بافيتيمبى جوميز رغم الاعتذار بافيتيمبى جوميز في لقطة من مباراة الأهلي والهلال
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن العقوبة تُهدد الفرنسي بافيتيمبى جوميز، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، وذلك على الرغم من اعتذاره لجماهير الأهلي بعد نشره صورة لزميله البيروفي أندري كاريلو وكان مكتوبًا عليها كلام مسيء للفريق الأهلاوي.

وعلّق القانوني أحمد الأمير الباحث في لوائح “الفيفا” على الأمر قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: “يعجبني شجاعة اللاعب بافيتيمبى جوميز بعدما تقدم بالاعتذار، وهذا سيُحسب له عند معاقبته، وما يُدهشني أن الجماهير تقول إنه لا يقصد”.

جهل بافيتيمبى جوميز بالقانون لن يمنعه من العقوبة:

وأضاف الأمير: “عزيزي بافيتيمبى جوميز أنت مسؤول عن كل ما ينزل في حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي سواء كنت تعلم أو لا تعلم، الجهالة بالقانون، ليست عذرًا”.

وتحدث بافيتيمبى جوميز لـ“القنوات الرياضية السعودية” في وقت سابق قائلًا: “أعتذر للنادي الأهلي ولجماهيره، قمت بمشاركة الفيديو والصورة، ولم أقصد الإساءة للنادي الأهلي بالطبع، أعتذر مرة أخرى، وعليّ أن أتعلم اللغة العربية بشكل جيد”.

وأضاف بافيتيمبى جوميز: “الهلال يمر بنفس المرحلة التي مرّ بها فريق يوفنتوس، فعندما كان قريبًا من حسم اللقب، مرّ ببعض الظروف الصعبة في الدوري الإيطالي ولكنه حسم اللقب في النهاية”.

ودشن الجمهور الأهلاوي عبر تويتر وسم “غوميز يُسيء لـ الأهلي” وذلك قبل المباراة بين الفريقين، بعد أن نشر اللاعب الفرنسي بافيتيمبى جوميز صورة عبر Story حسابه في “الإنستجرام” لزميله البيروفي أندري كاريلو وهو يرقص وكان مكتوبًا عليها كلام مُسيء للفريق الأهلاوي.

جمهور الراقي يُهاجم بافيتيمبى جوميز:

وقبل مباراة الأهلي والهلال، اعتبر الجمهور الأهلاوي، نشر بافيتيمبى جوميز لـ الصورة إساءة كبيرة لفريق الراقي.

وكان الأهلي هزم الهلال بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة لم يتمكن فيها بافيتيمبى جوميز من إحراز أي أهداف.

 

 

أول تعليق من بافيتيمبى جوميز على إساءته لـ الأهلي


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :