المريسل : حكم ديربي النصر والهلال يتعرض للإيقاف
أثار بقراراته جدل الكثيرين

المريسل : حكم ديربي النصر والهلال يتعرض للإيقاف

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المريسل : حكم ديربي النصر والهلال يتعرض للإيقاف حكم ديربي النصر والهلال في نقاش مع حمدالله
المواطن - محمد سمعه

قدم الحكم الفرنسي بينوا باستيان أداءً مثيرًا للجدل في مباراة النصر والهلال الأخيرة التي أُقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

واعترضت فئات عديدة من جماهير نادي النصر على الحكم، حيث قالوا بأنه تعمّد ظُلم النصر بعدم احتساب ركلة جزاء للمدافع عمر هوساوي على البرازيلي كارلوس إدواردو كما تجاهل اللجوء إلى الـVAR في كثير من الأوقات خلال المباراة في الحالات التي تخص نادي النصر.

وخلال تصريحاته لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل : “لدي معلومات تؤكد أن لجنة الحكام بقيادة فيرناندو تريساكو، قررت إيقاف الحكم الفرنسي بينوا باستيان، بسبب أخطائه في الديربي”.

ديربي النصر والهلال ينتهي برباعية للأزرق

جدير بالذكر أن مباراة النصر ضد الهلال، كانت انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-1 حيث يتصدر الزعيم حاليًا، مسابقة الدوري بفارق تسع نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

ويستعد نادي الهلال، لمواجهة الفتح بالجولة الرابعة والعشرين، بعد غد الاثنين، بينما يواجه النصر نادي أبها أيضًا بعد غد الاثنين.

بيان اعتراضي من النصر

وقدم النصر بيانًا اعتراضيًّا أول أمس الخميس إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، طالب فيه بإعفاء الإسباني فيرناندو تريساكو من رئاسة لجنة الحُكام أو عقد جمعية عمومية غير عادية للتصويت على إقالة تريساكو.

وأبدى فهد الروقي الناقد الحصري لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية انزعاجه من بيان النصر حيث كتب تغريدة عبر “تويتر” قائلًا: “في لقاء الدور الأول تواجد 12 لاعبًا من النصر والكرة في محيط اللعب وهو خطأ يستوجب إلغاء هدف حمدالله، ولم يتم العودة إلى الـVAR ولم يُصدر الهلال بيان (ضجيج) بل أكمل مسيرته وحقق اللقب الآسيوي السابع”.

 

بعد ديربي النصر والهلال .. تغريدة تُذكّر العالمي بخطأ لقاء الدور الأول

 

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :