النصر يتجاوز أحزان ديربي الهلال ويستعد لـ أبها
ستُقام في الجولة الـ24

النصر يتجاوز أحزان ديربي الهلال ويستعد لـ أبها

الساعة 12:55 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يتجاوز أحزان ديربي الهلال ويستعد لـ أبها تدريبات النصر
المواطن - محمد سمعه

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته وذلك استعدادًا لمواجهة نادي أبها يوم الاثنين المقبل بالجولة الـ24 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وذكر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر “تويتر” أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا أشرف على إجراء بعض التدريبات التكتيكية واللياقية للاعبي النصر للخروج سريعًا من الخسارة ضد الهلال، والتركيز على الفوز على أبها، وتقليص الفارق مع الزعيم المتصدر.

تدريبات النصر
تدريبات النصر

من ناحية أخرى، التقطت عدسات الكاميرا الناقلة لـ مباراة النصر والهلال في الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أول أمس الأربعاء، عبدالرحمن الحلافي المُشرف العام على الكرة بنادي النصر وهو يُهنئ لاعبي الهلال بعد الفوز برباعية مقابل هدف.

الجعيلان يُعلّق على تصرف مشرف النصر

وعلّق الإعلامي الرياضي سليمان الجعيلان على تصرف الحلافي قائلًا عبر حسابه في “تويتر” : ”استفسار ، أليس دخول عبدالرحمن الحلافي لأرضية الملعب بعد مباراة الهلال والنصر وهو لا يرتدي الزي الرياضي الموحد يُعتبر مخالفة للفقرتين رقم (4-5) في المادة رقم (17) في اللائحة التنظيمية لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؟”.

وأضاف: “السؤال الآخر، مَن المسؤول عن تطبيق العقوبة؟”.

الانضباط قد تُعاقب مشرف النصر

وقد تُصدر لجنة الانضباط بـ الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا يقضي بمعاقبة الحلافي في حال ثبت مخالفته لـ اللوائح.

وفي سياق آخر، وجّه صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عدة رسائل نارية وذلك عبر حسابه في “تويتر” تعقيبًا على الظلم التحكيمي الذي تعرض له أصفر العاصمة ضد الهلال أول أمس بالجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب السويكت عبر حسابه أمس الخميس: ” بعد مشاهدة المباراة عدة مرات بهدوء، ولكونها مباراة مفصلية من الدوري الأغلى على قلوبنا، دوري الأمير محمد بن سلمان، فإن ما حدث لم يكن مجرد سوء تقدير من حكم، ما حدث كان ترصدًا مُخلًا بميزان العدالة (من قبل VAR)”.

وأضاف السويكت: “سبق أن طالبنا من خلال بيان سابق وخطابات إلحاقية بضرورة التصحيح وتدارك الأخطاء التحكيمية لحماية العدالة ونزاهة المنافسة! سنترقب في نادي النصر ما سيجري من تغيرات جادة لضمان تطبيق العدالة بسواسية لكل الأندية، نادي النصر وحقوقه وحقوق جماهيره أمانة في أعناقنا ولن نفرط فيها بإذن الله”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :