ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
رياح نشطة على منطقة حائل حتى السادسة
ضبط 1324 كيلوجرامًا من الأسماك الفاسدة في خميس مشيط
أكثر من 43 مليون عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو 2026م
الجوازات تصدر 12,371 قرارًا إداريًا بحق مخالفين للأنظمة
الصندوق العقاري يُودع مليارًا و68 مليون ريال لمستفيدي الدعم السكني لشهر يونيو
باكستان: مفاوضات أميركا وإيران مستمرة واستئناف المحادثات الأسبوع المقبل
ضبط 6 مقيمين لاستغلالهم الرواسب في الرياض
ضبط مواطن دخل بمركبته في الفياض والروضات بمحمية الملك عبدالعزيز
انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الحزم بتقدم الأزرق بثنائية مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الحزم، افتتح التسجيل عبر اللاعب عبدالرحمن اليامي نجم الهلال المُعار بالدقيقة الثالثة، ولم يتأخر الأزرق كثيرًا حيث نجح سالم الدوسري في إحراز هدف التعادل للفريق العاصمي بالدقيقة الثامنة، بعد مجهود فردي أكثر من رائع.
ولم يستسلم الزعيم حتى تمكن اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز من إحراز ثاني أهداف الفريق الأزرق من ركلة جزاء تسبب فيها الإيطالي سيباستيان جيوفنكو بالدقيقة الأربعين.

وإذا نجح الأزرق في الحفاظ على الفوز، وتعادل النصر أو خسر ضد الفيحاء، فإن الزعيم سيكون بطل دوري محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/ 2020.
وكان الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الأزرق كشف تشكيلة فريقه لمباراة الحزم، وذلك استعدادًا لمباراة الجولة الـ28 بين الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وجاء تشكيل الزعيم مكونًا من: “المعيوف، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد البريك، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، سيباستيان جيوفنكو، سالم الدوسري، أندري كاريلو، بافيتيمبي غوميز”.