بافيتيمبى جوميز يُطمن الجماهير
بعد تعرضه للإغماء

بافيتيمبى جوميز يُطمن الجماهير

الساعة 12:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بافيتيمبى جوميز يُطمن الجماهير الفرنسي جوميز
المواطن - مروة نبيل

حرص المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز على طمأنة الجماهير، بعد تعرضه للإغماء خلال مباراة فريقه الهلال ضد النادي الأهلي بالأمس.

بافيتيمبى جوميز

وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض للإغماء خلال مباراة الهلال ضد الأهلي بالأمس، ما أثار قلق لاعبي الفريقين والجهاز الطبي، قبل أن يعود لوعيه سريعًا؛ ويستكمل المواجهة حتى النهاية.

وقال بافيتيمبى جوميز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “شكرًا على رسائلكم الكثيرة، الخوف أكثر من الأذى، سنواصل الكفاح من أجل أن يكون الهلال بطلًا، شكرًا مرة أخرى.. أسدكم الذي يحبكم”.

بافيتيمبى جوميز
المهاجم الفرنسي

 

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة بافيتيمبى جوميز على “تويتر”، وكتب الإعلامي خالد القحطاني: “الحمد لله على السلامة”، وقال عضو الشرف الهلال، سلطان زاهد: “أنا سعيد أنك بخير ومعنا”.

ودعمت الجماهير الهلالية مهاجم الفريق الفرنسي، وأكدت تخوفها الشديد عليه وطالبه البعض بضرورة إجراء فحوصات طبية، وتمنوا له تألقه خلال الفترة المقبلة وقيادة الزعيم لمزيد من الألقاب.

 

بافيتيمبى جوميز في مباراة الهلال والأهلي
الفرنسي جوميز

 الأهلي ضد الهلال

ولعب الأهلي ضد الهلال بالأمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الراقي في تحقيق الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بهدفين مقابل هدف، سجلهما السوري عمر السومة وعبدالفتاح عسيري، فيما أحرز هدف الزعيم علي آل بليهي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، فيما رفع النادي الأهلي رصيده إلى 46 نقطة، ليُعزز تواجده في المركز الثالث.

الأهلي والهلال
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :