بشق الأنفس .. باريس سان جيرمان يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال
ضد نادي أتالانتا الإيطالي

بشق الأنفس .. باريس سان جيرمان يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بشق الأنفس .. باريس سان جيرمان يعبر لنصف نهائي دوري الأبطال جانب من مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا
المواطن - محمد سمعه

انتهت- منذ قليل- مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا الإيطالي في دور الثمانية، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، بتأهل الفريق الباريسي إلى دور نصف النهائي بعد مُعاناة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الشوط الأول من مباراة سان جيرمان ضد أتالانتا بدأ بضغط هجومي قوي من قبل نادي أتالانتا، الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب باساليتش بالدقيقة الثامنة والعشرين عبر تصويبة قوية.

باريس سان جيرمان لم يستسلم:

ولم يستسلم فريق سان جيرمان، وحاول في أكثر من مناسبة عبر نيمار والأرجنتيني ماورو إيكاردي إحراز هدف التعادل في الشوط الأول ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا، بتقدم فريق أتالانتا بهدف دون رد.

باريس سان جيرمان ضد أتالانتا
كيليان مبابي في مباراة باريس سان جيرمان ضد أتالانتا

وفي الشوط الثاني، من المباراة تراجع الأداء الفني والبدني للاعبي ضد أتالانتا ضد نادي سان جيرمان، مما أعطى الفرصة للفريق الفرنسي للبحث عن تسجيل هدف التعادل.

ماركينيوس وموتينج يُنقذان سان جيرمان:

وبعد معاناة، تمكن سان جيرمان من تسجيل هدف التعادل عبر المدافع البرازيلي ماركينيوس بالدقيقة الـ90 بعد عرضية مُتقنة من اللاعب البرازيلي نيمار.

ولم ييأس فريق باريس سان جيرمان، حيث نجح اللاعب الكاميروني إيريك تشوبو موتينج في إحراز الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية بالدقيقة الـ95، وذلك بعد عرضية أكثر من رائعة من الفرنسي كيليان مبابي.

ونجح فريق سان جيرمان في الفوز بنتيجة هدفين لهدف، ليعبر بصعوبة إلى دور نصف النهائي، في انتظار الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد نادي لايبزيج الألماني.

يذكر أن سان جيرمان لم يسبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق الفرنسي للفوز بالبطولة الأوروبية الأغلى، نظرًا لامتلاكه ترسانة قوية من النجوم.

 

أزمة تُثير رعب باريس سان جيرمان قبل لقاء أتالانتا


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :