بعد الرباعية .. الهلال يستعيد ذكرى فوزه بالسوبر على حساب النصر
بهدف كارلوس إدواردو في 2015

بعد الرباعية .. الهلال يستعيد ذكرى فوزه بالسوبر على حساب النصر

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد الرباعية .. الهلال يستعيد ذكرى فوزه بالسوبر على حساب النصر الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2015
المواطن - محمد سمعه

تحل اليوم الذكرى الخامسة على تتويج نادي الهلال بلقب كأس السوبر السعودي على حساب نادي النصر بهدف اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وكانت مباراة الهلال والنصر أُقيمت يوم 12 أغسطس عام 2015 في العاصمة البريطانية لندن وكان لقاء الديربي الأول لـ كارلوس الذي نجح فيه، في إحراز الهدف الوحيد بالمباراة الذي ساهم في تتويج أزرق العاصمة باللقب.

كارلوس إدواردو يعرف شباك النصر جيدًا:

وقبل أيام، كان كارلوس إدواردو سجل هدفًا في شباك النصر، في ديربي الرياض الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي 5 أغسطس، وانتهى بفوز الهلال برباعية مقابل هدف، حيث سجل الهدف الثالث للعالمي.

وذكرت أنباء صحافية، أن كارلوس إدواردو قد ينتقل لأحد الأندية البرازيلية بعد نهاية عقده مع الهلال بنهاية الموسم الجاري.

قانوني يُلمح لاستفادة الهلال تحكيميًّا أمام النصر:

وفي وقت سابق، ألمح أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى استفادة فريق الهلال من الأخطاء التحكيمية خلال مباراتي الاتحاد والنصر.

وقال الأمير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “في مباراة الهلال الاتحاد تم احتساب هدف رومارينهو على أنه تسلل، وتم رسم خطوط التسلل بطريقة غير صحيحة بإسقاط الخط من قدم المدافع”.

وتابع الخبير القانوني تغريدته قائلًا: “في مباراة النصر الهلال تم احتساب هدف إدواردو بالرغم من أنه تسلل واضح، وتم رسم الخطوط بطريقة تجعل حارس المرمى بعد المهاجم”.

وبعد ديربي الرياض، أعربت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن استيائها من الأخطاء التحكيمية التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، كما طالبت بإعفاء رئيس لجنة الحكام الرئيسية من منصبه.

 

قانوني يُلمح لاستفادة الهلال من أخطاء الحكام !


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :