تحديد موعد استخدام الـVAR للمرة الأولى بـ دوري أبطال آسيا
البطولة ستعود في سبتمبر المقبل

تحديد موعد استخدام الـVAR للمرة الأولى بـ دوري أبطال آسيا

الساعة 1:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تحديد موعد استخدام الـVAR للمرة الأولى بـ دوري أبطال آسيا استخدام الـvar في دوري أبطال آسيا
المواطن - محمد سمعه

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موعد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وذلك بعد استئنافها في سبتمبر المقبل.

وقال الحساب الرسمي لـ دوري أبطال آسيا عبر “تويتر” اليوم الاثنين: ” إليكم هذا النبأ الهام، سيتم تطبيق تقنية حكم الفيديو المُساعد، VAR في دوري أبطال آسيا 2020، بدءًا من دور الثمانية “ربع النهائي” لأول مرة على مستوى مسابقات الأندية التابعة للاتحاد الآسيوي”.

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الملاعب المستضيفة لمنافسات دوري أبطال آسيا 2020.

وتستضيف قطر مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر، وذلك بعد توقف المسابقة القارية لفترة بسبب جائحة كورونا.

ملاعب الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مبارياته في دور المجموعات على ملعب الجنوب، فيما ستكون مواجهته الأخيرة ضد شباب أهلي دبي الإماراتي على استاد خليفة الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حامل اللقب، المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن باختاكور المتصدر.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبارياته المتبقية في دور المجموعات على استاد خليفة الدولي، على أن يخوض مواجهته بالجولة الأخيرة أمام الاستقلال الإيراني على ملعب الجنوب.

الأهلي في صدارة مجموعته الآسيوية

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ترتيب مجموعته في البطولة القارية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الوحدة صاحب المركز الثاني.

وتقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مواجهاته في دوري أبطال آسيا 2020 على استاد جاسم بن حمد، وستُقام مباراته في الجولة الأخيرة ضد العين الإماراتي على ملعب المدينة التعليمية.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بمجموعته برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن نظيره السد القطري متصدر الترتيب.

وستُقام مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020 على ملعب المدينة التعليمية، علمًا بأنه يتصدر الترتيب برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن لخويا الوصيف.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :