تخللها قذف قارورة مياه ..مناوشة عنيفة بين مبولحي ونجمي الاتحاد
بعد فوز العميد بهدف

تخللها قذف قارورة مياه ..مناوشة عنيفة بين مبولحي ونجمي الاتحاد

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تخللها قذف قارورة مياه ..مناوشة عنيفة بين مبولحي ونجمي الاتحاد جانب من الاشتباكات
المواطن - محمد سمعه

دخل الحارس الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى الاتفاق، في مناوشة عنيفة مع اللاعبين الأرجنتيني ليوناردو جيل والبرازيلي رومارينيو لاعبي الاتحاد، وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والتقطت عدسات الكاميرا دخول رايس مبولحي في مشادة حادة مع جيل ورومارينيو، حيث تخللها قذف مبولحي لقارورة مياه في وجه جيل، ثم تدخل الجهاز الإداري للفريقين من أجل التفرقة بين اللاعبين قبل حدوث مشكلة كُبرى.

الاتحاد بلا طعم ضد الاتفاق:

وبدأ العميد الشوط الأول من مباراة الاتفاق، بشكل هادئ، حيث لم يخلق الكثير من الفرص التي تُمكنه من إحراز الهدف الأول بشباك الفريق الاتفاقي.

ولم ينجح نادي الاتفاق في مباغتة العميد إلا عبر ضربة رأسية تعامل معها الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي بشكل جيد.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والاتفاق بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والاتفاق:

ومع بداية الشوط الثاني، من المباراة، كشر العميد عن أنيابه حتى تمكن اللاعب فهد المولد من إحراز الهدف الأول للعميد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وواصل نادي الاتحاد بعد ذلك محاولاته بكل قوة، من أجل إضافة الهدف الثاني ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وحاول الاتفاق في أكثر من مناسبة عبر اللاعب محمد الكويكبي تسجيل هدف التعادل في شباك العميد ولكن دون فائدة.

وأصبح رصيد العميد بعد الفوز 26 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان، بينما تجمد رصيد نادي الاتفاق 35 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

وقبل مباراة الاتحاد والاتفاق، كان الفتح فاز على أبها بثنائية مقابل هدف، وتعادل الشباب مع الفيحاء بنتيجة هدف لكل فريق، بينما فاز الرائد على الحزم بثلاثية مقابل هدف.

ونجح العميد في تذوق طعم الانتصارات، بعد صيام استمر 3 مباريات، وذلك بعد الخسارة من أندية الوحدة وأبها والأهلي في الجولات الـ22 والـ23 والـ24 على الترتيب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :